Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طارق النهري يكشف تفاصيل دوره في «نعمة الأفوكاتو» مع مي عمر

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
طارق النهري يكشف تفاصيل دوره في «نعمة الأفوكاتو»  مع مي عمر
طارق النهري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعاقد الفنان طارق النهري، على المشاركة في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024.

ويجسد طارق النهري، شخصية محامي شهير داخل الأحداث التي تدور عن عالم المحاماه في إطار الاجتماعي.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" يدور حول المحامية نعمة سعيد أبو علب التي تجسد شخصيتها مي عمر، وتدخل في صراعات مع طليقها أحمد زاهر مع تتابع الأحداث.

العمل من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، سامي مغاوري، طارق النهري، ولبنى ونس، ومن تأليف مهاب طارق ومن إخراج محمد سامي.

وكان قد شارك طارق النهري، في رمضان الماضي، بمسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، منذر رياحنة، أحمد فهيم، جوري بكر، عصام السقا، وطارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مي عمر مسلسل علاقة مشروعة، الذي حقق نجاحاً كبيرأً في الموسم الرمضاني لعام 2023، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني من خلال قصة عمرو الذي يجسده النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، لضغوط مجتمعية، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.