Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

احتفالا بتعاونه مع «أنغامي».. صور عمرو دياب تزين برج خليفة

 كتب:  شروق خالد
 
احتفالا بتعاونه مع «أنغامي».. صور عمرو دياب تزين برج خليفة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت صورة النجم عمرو دياب برج خليفة في دبي مساء الأربعاء، احتفالًا بتعاونه وببث جميع أغانيه وفيديوهاته وإصداراته القديمة والمستقبلية من إنتاج شركة "ناي فور ميديا" على أنغامي.

وأعلن عمرو دياب عن انتقال أعماله إلى "أنغامي" الشهر الماضي، وبناء على هذه الخطوة ستكون أعماله متاحة عبر "أنغامي" مجانًا لتصل إلى أكثر من 75 مليون مستمع من مستخدمي المنصة الشهيرة.



وكان قد أعلن النجم عمرو دياب مؤخرًا، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، توقيع شراكة مع منصة أنغامي لبث أغانيه حصريًا عليها.

وكتب الهضبة: "متحمس جداً لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم".

وتابع: "لقد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم".

واختتم الهضبة بقوله: "لا يقف التعاون عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا".

وكان جمهور الهضبة قد فوجئ باختفاء ألبوماته الغنائية، التي أنتجتها شركته "ناي" من قناته الرسمية على يوتيوب، ولم يتبق على القناة سوى حفلات دياب وأجزاء منها، ولم يتوقف الأمر على قناته عبر "يوتيوب" فقط بل شمل أيضًا عدد من التطبيقات.