Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كيف أيد نور الشريف الزواج الثاني رغم زواجه بـ بوسي فقط؟

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
كيف أيد نور الشريف الزواج الثاني رغم زواجه بـ بوسي فقط؟
نور الشريف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع تاريخ طويل ملئ بالأعمال الفنية، وصل إلى 245 عمل فني ما بين أعمال سينمائية وتليفزيونية ومسرح، استطاع نور الشريف أن يخلق عالما من الأعمال التي تخلق التناقض والمناقشات بين الجمهور، وتعرضه في الكثير من الأحيان إلى الهجوم.

ومع حلول ذكرى وفاة الأستاذ نور الشريف اليوم، راحلا عن عالمنا منذ 9 سنوات، نتذكر الهجوم الذي وقع به الفنان نور الشريف حين عرض مسلسل "الحاج متولي"، وما واجهه من اتهامات تتعلق بتحريضه على الزواج من أربع سيدات في آن واحد وما شابه ذلك.

نور الشريف والقصدية

وعلق نور الشريف في لقاء سابق له مع الإعلامي ممدوح موسى، أنه قرر أن يخوض تجربة مسلسل "الحاج متولي" وهو يتوقع الهجوم عليها أكثر من مدحها، وذلك عن قصد، فكانت رؤيته أنه من مهام الفن أن يجعل المجتمع يختلف ويناقش وجهات نظر متعددة.

وكشف نور الشريف أن مسلسل "الحاج متولي"، لم يكن مشجعا على تعدد الزوجات، لأن المسلسل كُتب بطريقة لا يمكن أن تحدث في الواقع، لأن أبسط الأشياء لكي تتزوج من أربع سيدات وتكون قادر على العدل بينهما لابد أن تكون صاحب أموال وبلا عمل" على حد قول نور الشريف".

الغرض من الحاج متولي

وقال نور الشريف خلال لقائه ببرنامج "3 شارع النجوم"، أننا قمنا بصناعة هذا المسلسل لكي تتحرك كافة الهيئات الحكومية في مصر ، لتوفير فرص عمل وتشجيع الشباب على الزواج، دون أن يكونوا عالة على المجتمع.

وأكد نور الشريف، أن هناك الكثير من الحالات من الزواج الثاني ولكن لا يتم الكشف عنها، موضحا، أن المسلسل لحماية المرأة وليس ضدها، فأيهما أفضل لها، أن تكون زوجة ثانية أم غير متزوجة طوال حياتها.