ضبط سيدتان كونتا تشكيلا عصابيا للنصب على المواطنين بالأميرية
كتب: طه عبد الله
ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على سيدتان كونا تشكيل عصابى للنصب على المواطنين بالأميرية .
تعود الواقعة أثناء مرور قوة من ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة وتمكنت من ضبط (سيدتان "لإحداهما معلومات جنائية" مقيمتان بمحافظة القليوبية)، وبحوزتهما مشغولات ذهبية "مجهولة المصدر".
وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات إعترفتا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص فى النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهما على القيام بأعمال الدجل ومغافلتهم والاستيلاء منهم على متعلقاتهم الشخصية، وأن المضبوطات حيازتهما من متحصلات واقعة سرقة من ( إحدى السيدات - مقيمة بدائرة القسم، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


