Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«Ms Marvel».. مسلسل جديد لأول بطلة خارقة مسلمة في عالم «مارفل»

 كتب:  شروق خالد
 
«Ms Marvel».. مسلسل جديد لأول بطلة خارقة مسلمة في عالم «مارفل»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طرحت شركة "مارفل" الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "Ms. Marvel" عبر صفحتها الرسمية، ومنتظر إصداره خلال صيف 2022 عبر منصة "ديزني بلس"، بعد تأجيل إصداره عدة مرات.

تدور قصة مسلسل "Ms. Marvel" حول طالبة مسلمة تدعي كامالا كان، طالبة باكستانية تبلغ من العمر 16 عام، حيث لا تشعر بالانتماء في عالمها وتعشق الفن والأبطال الخارقين، ولكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب حينما تحصل على قوى خارقة تجعلها واحدة من الأبطال الذين أحبتهم طوال حياتها، فتخوض سلسلة من المغامرات المثيرة والمشوقة.

ويظهر في البرومو الدعائي للمسلسل تفاصيل حول حياة البطلة الرئيسية المسلمة، ومنها: أداؤها للصلاة في أحد المساجد، واكتشافها بأنها تتمتع بقوة خارقة، وكذلك علاقتها بأصدقائها.



شارك في البطولة الممثل الهندي فواد خان، وأراميس نايت، ومات لينتز، وموهان كابور، وريش شاه، وترافينا سبرينجر، ياسمين فليتشر، ومن المقرر عرض المسلسل يوم 8 يونيو على منصة Disney plus.

المسلسل من إخراج الثنائي مغربي الأصل عادل العربي وبلال فلاح، بالإشتراك مع الهندية ميرا مينون والباكستانية شارمين عبيد شينوي.

من المقرر أن تنضم "كامالا" إلى بري لارسون وتيونا باريس في الجزء الثاني من Captain Marvel الذي يحمل اسم The Marvels.

ويعد مسلسل Ms. Marvel أول عمل من جانب مارفل يكون من بطولة فتاة مسلمة، إذ تجسد دور البطولة الفنانة الكندية ذات الأصول الباكستانية إيمان فيلاني.