Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سرقة منزل بوجبا خلال مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

 كتب:  وكالات
 
سرقة منزل بوجبا خلال مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد تعرض منزله للسرقة خلال مشاركته برفقة فريقه في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.

وبحسب ناطق رسمي للشرطة في مدينة مانشستر فقد تم الإبلاغ عن تعرض المنزل للسرقة حوالي الساعة الـ 22 و54 دقيقة من طرف مجهولين وإن المجرمين تمكنوا من سرقة الخزنة ولم يصب أي شخص في المنزل بأذى.

وجاء في البلاغ: "أثبتت التحقيقات الأولى أن غرباء دخلوا العقار قبل أن يسرقوا الخزنة، التحقيقات جارية، ولم يتم إجراء أي اعتقالات، ولم يصب أحد في الحادث".

ولم تكن زوجة بول بوجبا متواجدة في المنزل حيث كانت في ملعب أولد ترافورد تشاهد اللقاء بينما كان في المنزل أبناؤه نائمين.

وكتب بول بوجبا على صفحاته: "الليلة الماضية تحقق أسوأ كابوس لعائلتنا عندما تم اقتحام منزلنا واقتحام منزلنا بينما كان أطفالنا نائمين في غرفتهم. مكث اللصوص في منزلنا لمدة تقل عن خمس دقائق، لكن خلال تلك الفترة أخذوا شيئًا أغلى من أي شيء لدينا… إحساسنا بالأمان".

وأضاف بوجبا: "حدث ذلك خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الليلة الماضية عندما علموا أننا لن نعود إلى المنزل، هرعت أنا وزوجتي إلى المنزل ونحن لا نعرف ما إذا كان أطفالنا بأمان".

وعبر بول بوجبا عن استياؤه بقوله: "بصفتي أبا، ليس هناك شعور أسوأ في العالم من عدم وجودك لحماية أطفالك، وآمل بصدق ألا يشعر أي شخص بما شعرت به الليلة الماضية، ولهذا السبب أود أن أقدم مكافأة لأي شخص لديه دليل لمساعدتنا".