Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبير صبري: كل واحد فينا بيعمل «يوتيرن» فى حياته

 كتب:  شروق خالد
 
عبير صبري: كل واحد فينا بيعمل «يوتيرن» فى حياته
عبير صبري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبرت النجمة عبير صبرى، عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مسلسل "يوتيرن"، المقرر عرضه في شهر رمضان 2022، كاشفة عن التشابه بين فكرته وبعض الأحداث في حياتها الشخصية والمهنية.

وأشارت "صبري": "اسم المسلسل إشارة ذكية إلى أن الشخص قد يسير في طريق طويل ويكون مقتنعا به، ثم تقع أحداث تدفعه للعودة في الاتجاه المعاكس "يوتيرن"، وهو غير مضطر للاستمرار في نفس الطريق إذا لم يكن سعيدًا أو شعر للحظة بتعرضه لخداع".

وتابعت: "في حياتي مواقف شخصية ومهنية قمت بعمل "يوتيرن" فيها، مثل الفترة التي تركت فيها الفن".

وفي سياق متصل، كشفت عبير صبري أنها سعيدة بالمسلسل لأنه من إنتاج شركة كبيرة ذات تاريخ ناجح مثل: العدل جروب، وقدمت معهم من قبل مسلسل "خيانة عهد"، كما تعاونت مع المؤلف أيمن سلامة في مسلسل "مع سبق الإصرار"، الذي غير وجه الدراما المصرية والعربية، مضيفة أنه أول تعاون يجمعها بالنجمة ريهام حجاج، وجاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة" المذاع عبر قناة ETC.



وتدور أحداث مسلسل "يوتيرن" حول ضابطة ملاحة بحرية تؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها، الذي يحاول السيطرة على حياتها ويجعلها تقطع علاقتها بالمقربين منها بسبب غيرته عليها، لكن يقع حادث سير يغير مجرى الأحداث.

ويشهد المسلسل مشاركة الفنان توفيق عبد الحميد، والذي يعود للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، ويشارك فيه كل من: عبير صبرى وكريم قاسم ومحمود حجازي ومحمد كيلانى وصفاء الطوخي وعبير منير وهلا السعيد وآخرين، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج شركة العدل الجروب وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن المقرر إذاعته على قنوات on والحياة وcbc  والمحور والقناة الأولى المصرية ومنصة watch it.