Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبرز المعلومات عن ماثيو بيري بطل مسلسل Friends المتوفى أمس

 كتب:  زياد محمد
 
أبرز المعلومات عن ماثيو بيري بطل مسلسل Friends المتوفى أمس
ماثيو بيري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رحل أمس عن عالمنا الفنان العالمي ماثيو بيري بطل مسلسل Friends عن عمر ناهز 54 عامًا، وذلك بعد العثور عليه متوفى في حمام منزله بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، ونستعرض لكم أبر المعلومات عن ماثيو بيري.

ولد ماثيو بيري في ويليامزتاون ماساتشوستس في 19 أغسطس 1969، ونشأ في أوتاوا بكندا، كما التحق بيري بالمدرسة الابتدائية مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو.

خل ماثيو بيري عالم الشهرة عام 1994، واشتهر بتقديمه الأدوار الكوميدية خاصة شخصية تشاندلر بينج في مسلسل الأشهر خلال التسعينيات Friends، وحصل على ترشيح لجائزة إيمي في عام 2002.

عانى من الإدمان لسنوات طويلة حيث أصبح ملحوظًا عليه في موقع تصوير مسلسله، زميلته جنيفر أنيستون لحظت عليه مشكلة الإدمان ووقفت بجانبه لبدء طريقه إلى التعافي ثم تغلبت عليه مشاعره وطالبها للارتباط ولكنها رفضت.

أبطال مسلسل Friends 

وتدور أحداث مسلسل Friends في إطار كوميدي، حول حياة 6 من الأصدقاء هم: راتشيل، مونيكا، فيبي، جوي، شاندلر، وروس، يعيشون في جزيرة مانهاتن، ويكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة في العالم الحقيقي دون أن يفترقوا عن بعضهم بعضا، ويعتمدون في هذا على الراحة والدعم الذي يحصلون عليه من صحبتهم، والذي يشكّل بالنسبة لهم الترياق المثالي للتغلب على ضغوط الحياة، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز النجوم ومنهم، جينفير أنيستون، مات لوبلانك، كورتني كوكس، ماثيو بيري، ليزا مودرو، ديفيد شويمر، والعمل من تأليف ديفيد كرين، وإخراج مارتا كوفمان.