Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«هو أحسن مني».. طليق أصالة يكشف كواليس صورته مع زوجها الحالي

 كتب:  شروق خالد
 
«هو أحسن مني».. طليق أصالة يكشف كواليس صورته مع زوجها الحالي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق المنتج أيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة على الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك عقب الصورة التي جمعته بزوج أصالة الحالي الشاعر العراقي فائق حسن خلال زفاف نجلة الأول شام الذهبي، حيث ظهر الثنائي في لقطة مرحة وهما يضحكان خلال التقاط الصور التذكارية، ومن خلفهما تقف أصالة وهي تضحك كذلك مع سليم الذهبي عم ابنتها، كاشفة حالة الترابط الأسري بين أصالة وزوجها وعائلة زوجها السابق.

أوضح زوج أصالة السابق بقوله: "أن يلتقط رجل صورة مع زوج طليقته أمر غريب ولسنا معتادين عليه في الوسط الفني أو الوسط الاجتماعي ولكنني أتمتع بقدر كافي من الحضارة والرقي وتجاوزت المراحل القديمة التي اعتاد الجمهور عليها".

وتابع: "هؤلاء أبنائنا من واجبنا أن ندعمهم ونقف إلى جانبهم ونشعرهم بالسعادة ولابد أن نتعب من أجلهم من الآن وحتى آخر يوم في العمر".

وقال "الذهبي" بخفة ظل إنه أخبر زوج أصالة وقت التقاط الصورة بأنها "هتكسر الدنيا"، بسبب عدم اعتياد الجمهور على ذلك الموقف، كما عبر عن احترامه الشديد لزوج طليقته الحالي لافتًا إلى أنه يحترم أصالة ويعامل أبنائه بشكل جيد وهذا سبب كاف لاحترامه والتعامل معه بشكل لائق، لذا كان أول المهنئين لأصالة بزواجها منه موضحًا أنه أفضل منه في أشياء كثيرة"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ET بالعربي‎.

وكانت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة، قد احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد هلال، في حفل بسيط بحضور والدها أيمن الذهبي ووالدتها أصالة وزوجها الشاعر فائق حسن والداعية مصطفى حسنى وعدد من أصدقائها، داخل المنزل، كما حرصت على نشر بعض اللقطات من الحفل عبر حسابها على "إنستجرام".