Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مخدر في العصير.. أسرار التخلص من «ميكانيكي سوهاج» على يد «الحما القاتلة»

 كتب:  تهامى المصرى
 
مخدر في العصير.. أسرار التخلص من «ميكانيكي سوهاج» على يد «الحما القاتلة»
جثة - أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تحقيقات موسعة تجريها نيابة مركز طهطا بمحافظة سوهاج، اليوم الأحد، في واقعة العثور على جثة ميكانيكي 30 سنة،  في إحدى الترع، تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "حماته" وزوجها؛ بسبب خلافات مالية بينهم.
 
استمعت النيابة إلى أقوال زوجة المجني عليه، 26 سنة، وتعمل ممرضة، وقالت إن زوجها متغيب عن المنزل منذ عدة أيام،  دون حدوث أية مشكلات زوجية بينهما قبل تغيبه، وأضافت بوجود معاملات مادية بين زوجها المتغيب ووالدتها، ووجود خلافات مالية سابقة بينهما.

خلافات مالية

أفادت والدة زوجة المجني عليه "حماته"، "حنان.ش"، 48 سنة، بوجود خلافات عادية بينها وزوج ابنتها، لوجود خلافات مالية سابقة فيما بينهما، وأنكرت صلتها باختفاءه أو تغيبه.
 
كشفت التحريات التي أجراها رجال المباحث عن مفاجأة مدوية، إذ تبين أن وراء ارتكاب جريمة مقتل المجني عليه، حماته بمعاونة زوجها، إذ وقعت المتهمة على شيكات أمانة بقيمة 300 ألف جنيه لصالح "زوج ابنتها" المجني عليه، وطلب الأخير شراء نصف المنزل الذي تقيم فيه المتهمة مع زوجها مقابل الشيكات المُحررة عليها، إلا أنها رفضت.

المخدر في العصير

اعترفت حماة الزوج، بأنها وراء اختفاء زوج ابنتها، وأشارت إلى أنها تخلصت منه بمعاونة زوجها، 55 سنة، لسابقة قيامه بتهديدها بالشيكات، فاختمر في ذهنها فكرة استدراجه إلى منزلها، ووضعت له المخدر في العصير حتى دخل في النعاس، ثم قامت وزوجها بتوثيق يديه وقدميه بالحبال، ثم انهالت عليه وزوجها بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
 
تخلصت المتهمة من جثة المجني عليه - بحسب اعترافاتها - بإلقائه داخل ترعة على حدود إحدى القرى المجاورة، في محاولة منهما لإبعاد الشبهة الجنائية عنهما، قبل أن تتمكن قوة أمنية من ضبط المتهمين، وتباشر النيابة التحقيق.