Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سقوط تشكيل عصابي تخصص في الترويج لـ«مخدر الشابو» في سوهاج

 كتب:  طه عبد الله
 
سقوط تشكيل عصابي تخصص في الترويج لـ«مخدر الشابو» في سوهاج
سقوط تشكيل عصابي تخصص في الترويج لـ«مخدر الشابو» في سوهاج - صورة ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تقوم الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة، بمتابعة نشاط عصابة مكونة من أربعة أفراد، يتضمن أحدهم سجلًا جنائيًا، والذين يقيمون في منطقة مركز شرطة البلينا بسوهاج. يتخذ هؤلاء الأفراد دائرة المركز كموقع لتنفيذ أنشطتهم الإجرامية المتعلقة بتجارة المواد المخدرة.

اقرأ أيضًا: بسبب 6.4 مليون جنيه.. حجز دعوى عادل إمام ضد مصلحة الضرائب...

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم (2،500 كيلوجرام لمخدر الآيس "الشابو"- بندقية آلية و10 خزائن- فرد خرطوش- طبنجة- عدد من الطلقات- 2 دراجة نارية "دون لوحات"- 2 سلاح أبيض- مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة"، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ1،250،000 جنيه تقريبًا).

اقرأ أيضًا: لـ 24 ديسمبر.. تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب التجمع

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها بنطاق محافظتى (الإسماعيلية- القليوبية).

اقرأ أيضًا: إصابة سائق إثر حاث انقلاب أتوبيس نقل عام فى المنصورة بالدقهلية

تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لمكافحة الجريمة وتعزيز الأمان في المنطقة. من المرجح أن يتم اتخاذ التدابير القانونية اللازمة لمحاكمة العصابة وتقديمها للعدالة. يظهر هذا الإجراء التنسيق الفعّال بين الجهات الأمنية لضمان سلامة المجتمع ومكافحة الأنشطة الإجرامية ذات الصلة بالمخد