Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجوم العرب والعالم يتألقون في حدث سباق الفورمولا الختامي في أبوظبي

 كتب:  رحاب سعودي
 
نجوم العرب والعالم يتألقون في حدث سباق الفورمولا  الختامي في أبوظبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انطلقت فعاليات سباقات سيارات فورمولا يوم 24 نوفمبر الحالي، حيث اختُتم الموسم بأداء مذهل من قِبَل السائق الهولندي ماكس فيرستابن من فريق ريد بول، حقق فيرستابن الفوز في سباق جائزة أبو ظبي الكبرى، محققًا بذلك إنجازًا فريدًا بفوزه بلقب الموسم في بطولة العالم لسباقات الفورمولا.

أُقيم السباق الختامي الرياضي البارز في حلبة مرسى ياس بأبو ظبي، وشهد تواجدًا جماهيريًا كبيرًا لنجوم الشرق الأوسط والعالم، سجلت الكاميرات لحظات لافتة للعديد من الشخصيات المشهورة، بينها ياسمين صبري، أحمد حلمي، منى زكي، ملحم زين، مايا دياب، إليسا، لجين عمران، وباسم يوسف.

وقد شهد الحدث حضور نجوم عالميين مثل كريس هيمسوورث من فيلم Thor، وبريانكا تشوبرا من Baywatch، وأورلاندو بلوم من Pirates of the Caribbean، وجاسون ستاتام برفقة حبيبته روزي هانتينجتون ويتلي، ونعومي كامبل، مريم أوزيلي، باريس أردوتش.

أعرب ماكس فيرستابن عن فرحته بتحقيقه الفوز الرابع على التوالي في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا في أبو ظبي، حيث قال: "فخور للغاية بتحقيق هذا الإنجاز في أبو ظبي، إنه أمر رائع في مسيرتي وستظل هذه اللحظة محفورة في ذاكرتي". وأضاف: "كان هذا عامًا رائعًا وممتعًا، شكرًا لكل من دعمني، وشكرًا لجمهور فورمولا  في أبوظبي".

اقرأ أيضا:ياسمين صبري تثير جدلاً بسبب حقائب السفر.. (صور)