Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«أمانة القاهرة» بحزب حماة الوطن تكرم الأمهات المثاليات

 كتب:  حسين هريدي
 
«أمانة القاهرة» بحزب حماة الوطن تكرم الأمهات المثاليات
جانب من المؤتمر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
نظمت أمانة حزب حماة الوطن بالقاهرة، احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم على مسرح مكتبة مصر الجديدة لتكريم عدد من الأمهات المثاليات من الأمانات التابعة للحزب وتقديم شهادات التكريم لهن.
وتأتى الاحتفالية تنفيذا لتوجيهات الأمانة المركزية للحزب برئاسة الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب ومؤسس سلاح الصاعقة المصرية، واللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير، الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الحزب.
وبناءا على توصيات المكتب التنفيذى لأمانة القاهرة بقيادة اللواء إيهاب هلال، امين عام الحزب بالقاهرة، الذى أكد أن الاحتفالية تأتى فى إطار دعم الاهتمام بالتلاحم مع المجتمع و التفاعل مع كافة أبناء الوطن فى جميع المناسبات لتفعيل دور الحزب المجتمعى و الوطنى.
وأعرب اللواء إيهاب هلال عن سعادته البالغة لما وصلت إليه أحوال المرأة المصرية فى عصر الرئيس السيسي، والتى شهدت تقدم غير عادي بدأ بفتح جميع مجالات العمل بمؤسسات الدولة أمامها، كذلك صدور العديد من القوانين التي أنصفت المرأة المصرية، بالإضافة للدعم الرئاسي الذى يلقاه المجلس القومي للمرأة.
وقالت الدكتورة هدى يس، مساعد أمين عام القاهرة، إن احتفال الحزب بعيد الأم، يأتى فى إطار الاهتمام بالمرأة التى تلقى الدعم الكامل والتمكين من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى والذى وصفها بأنها الحارس الأمين على الوطن، باعتبار المرأة أحد ركائز تحقيق التنمية للمجتمع. وأضافت الدكتورة هدى يسى ان هذا أقل ما نقدمه للإم المصرية العظيمة التي تتحمل الكثير من العناء والجهد والمثابرة تجاه ضغوط الحياة، التي تصبر عليها من أجل أن تؤدي رسالتها بإعداد أجيال ناشئة تكون سواعد البناء لمستقبل هذا الوطن.
فيما قالت الدكتورة مها الأنصارى أمينة التواصل الشعبى و الإتصال الجماهيرى بالادارة المركزية للحزب، إن الدولة المصرية تعتبر المرأة سر نجاح المجتمع وتوليها اهتماما غير مسبوق، كما خصت بالتحية أمهات الشهداء اللاتي قدمن أبناءهن فداء للوطن.
وأشارت الدكتورة هالة كيرا ، أمين قطاع شرق القاهرة لحزب حماة الوطن ، إلى دور المرأة وتأثيره فى الحياة السياسيه والمجتمع، وكذلك مشاركتها في الحياه العمليه، كما تحدثت عن كفاح المرأة المصرية من أجل إثبات ذاتها وجدارتها عند إعتماد القيادة السياسية عليها فى الكثير من الاستحقاقات، التى لبت فيها نداء الرئيس عبدالفتاح السيسى وكانت على قدر تحمل المسئولية.
وتخلل الاحتفال فقرات غنائية عن الأم إلى جانب عدد من الأغانى الوطنية التى تساهم فى رفع الحس الوطنى للحفاظ على بلادنا الغالية. جدير بالذكر انة شارك بالحفل فهمى حسين مساعد أمين أمانة القاهرة والعميد باسم عكاشة أمين العلاقات العامة ومحمد نبيل أمين المجالس النيابية والمحلية بقطاع سرق القاهرة وعلي السنوسي الامين العام لامانه التجمع الاول ونادر قطب امين التنظيم للتجمع الاول بالقاهرة ولفيف من قيادات الحزب والشخصيات