Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

السيناريست دعاء حلمي تكشف سرقتها وابتزازها بسبب «روج أسود»

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
السيناريست دعاء حلمي تكشف سرقتها وابتزازها بسبب «روج أسود»
دعاء حلمي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وجهت السيناريست دعاء حلمي، رسالة شكر لنقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فودة، بعد استرداد كافة حقوقها الخاصة بمسلسل «أحوال شخصية»، والذي تغير اسمه لـ«روج أسود».

ونشرت دعاء حلمي، بيانًا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وقالت: «أتوجه بجزيل الشكر والعرفان لصرح العدالة بيت السينمائين نقابة المهن السينمائية، تحت رئاسة الأستاذ مسعد فودة، على عودة الحق لأصحابه».

وأضافت: «وبيان العدل ضد المدعو أيمن سليم، الذي قام بالاستيلاء على معالجة مسلسلي أحوال شخصية، وبيعها وتسويقها للمنتج ممدوح شاهين، وبدء تصويرها تحت اسم مسلسل روج أسود، والادعاء الباطل ضدي وإلحاق الأذى المتعمد بغرض ابتزاز جهة عملي وتشويه سمعتي».

وتابعت: «ليصدر قرار نقابة السينمائين بعد تشكيل لجنة موقرة من قضاه حياديين ومتخصصين بإجراء تحقيق نزيه ليصدر القرار بوقف تصوير المسلسل وإصدار القرار الموضح بأحقيتي القانونية والأدبية في كتابة اسمي على المسلسل وأخذ مستحقاتي المادية من جهة الإنتاج المحترمة».

واختتمت: «أما عن أيمن سليم، فالقضاء العادل هو الساحة القادمة وأرض العدل من قبل المستشار القانوني المحترم أشرف فرحات، من قبلي، سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية من ادعاءات باطلة وسب وقذف وتعويض وعدد كافي من القضايا الكفيلة بالقضاء على أمثال هؤلاء من أهل الشر».

وكانت دعاء حلمي شاركت في كتابة مسلسل شاركت في كتابة مسلسل «السهام المارقة»، إنتاج عام 2018، ومسلسل «شقة 6» إنتاج عام 2021.

اقرأ أيضًا: يسرا: «ليَّ تجربتين عالميتين.. بس ليه أروح هناك ابقى نمرة 11 وأنا هنا نمبر 1»