Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعليم البحيرة: استئناف عمل القوافل التعليمية المجانية بمركزى دمنهور وأبو حمص

 كتب:  محمود صلاح
 
تعليم البحيرة: استئناف عمل القوافل التعليمية المجانية بمركزى دمنهور وأبو حمص
تعليم البحيرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، عن استئناف عمل القوافل التعليمية المجانية للمراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، والتى كان من المقرر تنفيذها الأسبوع الماضي وتم ارجائها نظرا لسوء الأحوال الجوية. 

تستأنف القوافل عملها اعتبارا من صباح الغد الخميس ٣/٣١ حتى الجمعة ٤/١ لطلبة وطالبات مرحلة الشهادتين الاعداديه العامة والثانوية العامة بقسميها الادبى والعلمى وذلك بنطاق إدارتى مركز دمنهور وابو حمص التعليميتين بالاماكن التى تم تحديدها وإعدادها مسبقا وهى (مركز شباب مدينة أبو حمص للمرحلتين الاعداديه العامة والثانوية العامة بقسميها الأدبى والعلمى_ ومدرسة عمر مكرم الثانويه بنين لمرحلة الشهاده الثانوية العامة بقسميها ومدرسة ناصر الثانوية الزراعيه لطلاب الشهادة الإعدادية، وذلك بنطاق مدينة دمنهور). 

وتهدف تلك القوافل إلى تقديم خدمة تعليمية مجانية وتدريب طلاب الشهادتين على كيفية التعامل مع الورقة الامتحانية من خلال تدريبهم على مجموعة من الاختبارات التي تم إعدادها بمعرفة نخبة من أفضل معلمى الوزارة والكوادر المتخصصة من المستشارين بجميع المواد العلمية ومقدمى البرامج التعليمية.

وأشار يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إلى أنه سوف تنطلق القوافل التعليمية بإدارت بندر ومركز دمنهور وابو حمص التعليمية بالتنسيق مع مديريه الشباب والرياضه بالبحيرة.

وذلك بحضور مستشاري المواد الدراسية بالوزارة لتعريف الطلاب بالنقاط الأساسية بامتحانات نهاية العام لجميع الطلاب 

وناشد محافظ البحيرة أبنائنا الطلاب من المرحلتين بانتهاز تلك الفرصه الجيده وتعظيم الاستفادة من خبرات المعلمين المتميزين المشاركين فى تلك القوافل التعليمية من خبراء المواد التعليمية بالوزارة ذوى الكفاءة المهنية والمشهود لهم بالخبرات التربوية.

وأكد على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.