Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل مسلسل «صلاح الدين الأيوبي» الحلقة 7

 كتب:  هند عواد
 
تفاصيل مسلسل «صلاح الدين الأيوبي» الحلقة 7
مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 7
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يثير مسلسل "صلاح الدين الأيوبي" الحلقة 7 حاليًا أهتمام الكثير من عشاق الدراما التركية في الوطن العربي، على منصات التواصل الاجتماعي، إذ حقق هذا المسلسل شهرة كبيرة وأصبح واحدًا من أنجح المسلسلات التاريخية التركية، وحاز على اهتمام وتفاعل واسع سواء داخل تركيا أو خارجها.

موعد مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 7

يُعرض مسلسل "صلاح الدين الأيوبي" الحلقة 7 في تركيا يوم الأحد من كل أسبوع عبر قناة TRT1. يُمكن متابعة الحلقة بعد ترجمتها في يوم الإثنين على شاشة قناة الفجر الجزائرية. يُعرض البرنامج عند الساعة 9:30 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، والساعة 10:30 بتوقيت ليبيا ومصر، والساعة 11:30 بتوقيت المملكة السعودية والعراق والأردن وسوريا والسودان. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن مشاهدة الحلقة أونلاين عبر العديد من المواقع الإلكترونية التي تقوم بنشر الحلقات بمجرد ترجمتها.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 7

تدور قصة المسلسل حول فاتح القدس البطل صلاح الدين، مؤسس الدولة الأيوبية، يتناول المسلسل نشأته وحياته منذ الطفولة حين انتقل مع والده من العراق إلى بغداد، ثم تعليمه وتطوره في المهارات العسكرية. يركز المسلسل على انتصاراته في المعارك ضد الصليبيين وجهوده في تحرير القدس وحماية الدولة الإسلامية، الممثل أوغور غونيش يلعب دور صلاح الدين، ويشاركه نخبة من الممثلين من بينهم محمد علي نور أوغلو ويدلين دوغار.

أبطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي

الممثل أوغور غونيش يلعب دور صلاح الدين الأيوبي، ويشاركه في العمل مجموعة من أهم الممثلين مثل محمد علي نور أوغلو ويدلين دوغار.

اقرأ أيضًا:

مواعيد مسلسل «صلاح الدين الأيوبي» التركي

تعرف على موعد عرض مسلسل «صلاح الدين الأيوبي»