Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواعيد عرض مسلسل «الاختيار 3» في رمضان 2022

 كتب:  شروق خالد
 
مواعيد عرض مسلسل «الاختيار 3» في رمضان 2022
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، والذي ينتظر فيه ملايين المشاهدين في مصر والوطن العربي، عرض مسلسل "الاختيار 3".

ومن المتوقع أن يكون وقت عرض المسلسل عقب الإفطار في تمام الساعة التاسعة مساءً على غرار الجزء الأول والثاني.

ومن المقرر أن، يعرض مسلسل "الاختيار 3" عبر قناة ON الفضائية وقناة ON DRAMA بشكل حصري، بجانب عرضه عبر منصة WATCH IT.

يذكر أن، الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية طرحت الإعلان الدعائي لمسلسل "الاختيار 3" خلال الساعات الماضية، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2022.

استعرض الإعلان لقطات حقيقية من ثورة 30 يونيو عام 2013 وتحذيرات من الانقسام بين طوائف الشعب تحت شعار "كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر"،  كما استعراض مظاهرات للإخوان على الجانب الآخر.

وظهر في الإعلان الدعائي كل من: أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، مجسدين شخصيات ضباط في الأمن الوطني والمخابرات المخابرات العامة وخالد الصاوي الذي يجسد شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان وأمير المصري وهو يقود مسيرة كبيرة رافضة لحكم الإخوان ضمن ثورة 30 يونيو، وعبد العزيز مخيون الذي يجسد شخصية مرشد الإخوان محمد بديع ومحمود البزاوي وعدد من نجوم المسلسل.

وحمل الإعلان عددًا من الجمل التشويقية مثل "حقائق تعرض لأول مرة"، و"بلد على حافة الحرب الأهلية"، وتبعها بلقطات لأعمال شغب وعنف وهجمات على معاقل الإرهابيين قبل أن ينتهي الإعلان ببيان القوات المسلحة عام 2013.

مسلسل "الاختيار 3" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.