Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فيريرا يعلق على فرص الزمالك في الدوري وظهور حفني أمام ساجرادا

 كتب:  محمد الهادي
 
فيريرا يعلق على فرص الزمالك في الدوري وظهور حفني أمام ساجرادا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، عن استياءه من عدم تسجيل القلعةالبيضاء لأية أهداف خلال مباراة ساجرادا الانجولي رغم ظهور اللاعبين بمستوى جيد.

وقال فيريرا في تصريحات صحفية عقب المباراة : “مبسوط من اللاعيبة في مباراة اليوم ولكن أشعر بالضيق من عدمتسجيل اهداف والموقف في المجموعة ليس له علاقة بعدم وجود فاعلية”.

وأضاف: “كان من المهم رؤية لاعبين اخرين، واتعرف عليهم وما استطيع قوله أننا قدمنا مباراة شيقة ومستوى جيد ضدبطل انجولا".

وأوضح المدير الفني للزمالك: “الفريق لازال يحتاج إلى شغل كثير حتى نصل لأفضل مستوى، ولابد أن تكون هناك جديةأكثر من اللاعبين وقت إنهاء الهجمات، والفريق تحسن جدا دفاعيا حتى من الخطوط الامامية ولم نمنح المنافس فرصةلتمرير الكرة، وعندما نصل للمرمى عندنا مشكلة في انهاء الهجمة والنتيجة غير عادلة في النهاية .

وتابع فيريرا: “لم أفكر في تبديل للجزيري لأن عمر السعيد مصاب وكان لدي رغبة في منح الجزيري فرصة المشاركة”.

وواصل: “اجتمعت بأيمن حفني وأكدت ثقتي فيه ولكن كرة القدم تعتمد على الالتحامات وأعلم أنه ابتعد فترة عنالتدريبات، ولم يشارك في المران الا منذ اسبوع ولذلك لا استطيع أن أمنحه أكثر من الدقائق التي لعبها”.

وقال فيريرا: “أيمن حفني وشيكابالا لاعبين مهمين فنيا وخبرة ومشاركة اللاعبين وتدويرهم مسئوليتي واستطيع أن أفعلذلك”.

وأكد فيريرا: “مازلنا في الجولة ١٢ من الدوري ومازال الدوري طويلا ومباراة بيراميدز مهمة جدا حتى نرى إلى أي مدىمن الجاهزية وصل الفريق”.

وشدد فيريرا: “الزمالك عنده شباب ناشئين لديهم امكانيات كبيرة ممكن أن يستفيد منهم الفريق الأول وسأقوم بتقييممستواهم الفترة الحالية حتى اختار المميز ونقدر نلعب في المسابقات المختلفة ، هناك ضغط كبير في المباريات وسنحتاجلاعبين كثيرين”.