Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد يحيى فى رمضان .. يلحن 3 تترات وأغنية للهضبة

 كتب:  محمد زكي
 
محمد يحيى فى رمضان .. يلحن 3 تترات وأغنية للهضبة
محمد يحيي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعيش الملحن محمد يحيي نشاط فني خلال هذه الأيام حيث يشارك في أكثر من عمل في موسم رمضان الحالي.

أول الأعمال التي يقوم بتلحينها هي تتر مسلسل «دايما عامر» غناء المطرب محمود العسيلى وكلمات حسن مهدى وتوزيع أمين نبيل وميكساچ وماستر ماهر صلاح، والعمل من بطولة الفنان مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب.


وثاني الأعمال يشارك في تلحين تتر مسلسل "رانيا وسكينة" غناء المطربة روبي وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع ساسو ومكس وماستر ماهر صلاح والعمل من بطولة روبي ومي عمر وصبا الرافعي، والفنان اوتاكا ومحمد رضوان، والفنان نبيل نور الدين، والفنان سليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.


وثالث الأعمال يشارك في تلحين تتر مسلسل «شغل عالى» والأغنية من كلمات حسين محرم وتوزيع چيزو وميكساچ وماستر ماهر صلاح.


كما يشارك الملحن محمد يحيى في أغنية «السر» الذى طرحها الهضبة عمرو دياب وحققت نجاح كبير، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع أحمد إبراهيم ومكس وماستر أمير محروس.


ويعد الملحن محمد يحيى من أكبر الملحنين في مصر والوطن العربي حيث تعاون في مشواره الغنائي مع كبار النجوم على رأسهم الهضبة عمرو دياب ومحمد حماقي واليسا وجورج وسوف وراغب علامة وأمال ماهر وتامر حسنى وبهاء سلطان وغيرهم.