Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملخص الحلقة الثانية من «يوتيرن».. هروب يارا الكردى بعد صدم سيدة بسيارتها وتلجأ لدار الإفتاء

 كتب:  شروق خالد
 
ملخص الحلقة الثانية من «يوتيرن».. هروب يارا الكردى بعد صدم سيدة بسيارتها وتلجأ لدار الإفتاء
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الثانية العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة من مسلسل "يوتيرن"  بطولة النجمة ريهام حجاج والتي انتهت في الحلقة الأولى بمعرفة زوجها "يوسف" الذي يلعب دوره الفنان أيمن القيسوني بأنها ذهبت للقاء ابن خالتها "خالد" الذي يقوم بدوره الفنان كريم قاسم في أحد الأماكن العامة، على الرغم من تحذيره لها بقطع علاقتها به، إذ أنه يستأجر أحد الأشخاص لمراقبة خط سير زوجته.

وننتقل لمشهد "خالد" وهو يطلب من "يارا" مساعدته في الصلح بينه وبين أمه، بسبب زواجه من سيدة تكبره في العمر بـ 15 عامًا، ولديها أبناء، وبعد انتهاء جلستهما أبلغته بأن زوجها يريد منها قطع علاقتها معه، لشدة غيرته عليها، وهنا يفهم "خالد" سر ابتعادها عنه.

ومرورًا بالأحداث، خلال عودة «يارا» مع «خالد» إلى المنزل، وانشغالهم بالحديث وتذكر الماضي يصدم سيدة عن طريق الخطأ وسقطت أرضًا وهي تنزف، وبعد أن فحصها ابن خالتها تبين له أن السيدة توفيت، فقررا على الفور الهرب بالسيارة قبل أن يلاحظهما أحد.



وأقنع "خالد" ابنة خالته "يارا" بأن تنسى ما حدث في اليوم والحادث، حتى لا يتعرضا للمساءلة القانونية، وكذلك حتى لا يعلم زوجها بأنها كانت معه دون علمه، وفعلوا ذلك.

وتتوالى الأحداث، وتكذب "يارا" ريهام حجاج، على زوجها "يوسف" أيمن القيسوني وتقول له إنه كان لديها مشكلة فى كاوتش السيارة، ويلوم عليها والدها "الدكتور حاتم" توفيق عبد الحميد ويحذرها بأن زوجها قد يفتعل مشكلة بسبب "خالد".

وفي النهاية، تلجأ "يارا" إلى دار الإفتاء، بعد تأنيب ضميرها بعد حادث دهس السيدة، لسؤالها عن حكم قتل نفس خطأ، لكن تدخل الخادمة فجأة ولا تكتمل المكالمة وتخبرها أن والدها فى انتظارها، وسط تشويق وحبس أنفاس المشاهدين منتظرين الحلقة القادمة.

ويعرض مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج على قناة cbc في تمام الساعة 6:15 مساءً، وكذلك على القناة الأولى بالتليفزيون المصري في الوقت ذاته.

ومن بين القنوات الناقلة لمسلسل يوتيرن، قناة ON وتعرضه في تمام الساعة 10:30 مساءً، وعلى الحياة الساعة 11:30 مساء.

مسلسل «يوتيرن» بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.