Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تطورات في علاقة أحمد داوود وتارة عماد.. تفاصيل الحلقة الخامسة من «suits بالعربي»

 كتب:  منى صموئيل
 
تطورات في علاقة أحمد داوود وتارة عماد.. تفاصيل الحلقة الخامسة من «suits بالعربي»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أظهرت الحلقة الماضية من مسلسل suits بالعربي تفاعل كبير من الجمهور الذي ينتظر معرفة تطورات الأحداث فى الحلقة الخامسة، وذلك بين بطلى العمل آسر ياسين وأحمد داود. 

وكشفت الحلقة الخامسة نجاح آدم في تحسين علاقته بزين مرة اخرى، بعد الأزمة التى حدثت بينهم في الحلقة الرابعة.

كما كشفت الحلقة الخامسة عن تطورات القضية الخاصة بكابتن ميدو والتى تولاها الثنائي آدم وزين بعد نجاحهما فى انضمام القضية إلى قائمة القضايا الرابحة فى المكتب بذكاء آدم وألاعيب زين، وذلك بعد أن سحب آدم القضية الخاصة بكابتن ميدو من قدرى الذي يجسد شخصيتة الفنان محمد شاهين بذكاء شديد ليعطيها لزين لكى يتولى هو الدفاع عنها. 

وأصبح زين شريك رسمي بمكتب المحاماه، الأمر الذي جعله يشرك آدم ف الشغل معه أكثر وأكثر، وعلى الجانب الآخر احرج زين، قدري امام عميل لديه قائلا له إنه لا يحق له العمل أو الشراكة لأنه موظف بمكتب المحاماه وليس شريك مثله، ليقول له قدري "أنت شريك بقالك يومين يا زين، مالوش لازمة تعمل كل ده" ليرد عليه زين "ده أنت حتى مقولتليش مبروك".

شيرين صديقة مروان صديق آدم، صفعت آدم بالقلم على وجهه لعدم أخبارها ان مروان ديلر وغضبت منه ووجهت له اللوم انه ترك مروان وحده وهو يحتاج مساندته وتركته وهي غاضبة وذهبت، وقص آدم  على جدته ما حدث ونصحته بالابتعاد عن مروان. 

ذهب آدم لمروان صديقه ليحاول اقناعه بالتراجع عن عمله كديلر وعلم منه أنه يخدع شيرين بتركه للمخدرات، وانفعل مروان على آدم واتهمه بأنه معجب بشيرين الأمر الذي أدى لانفعال آدم حتى ترك مروان وذهب ويبدو أن علاقتهما كأصدقاء انتهت، وتحدث آدم مع شيرين وهو حزين وتبين أن شيرين معجبة به ولكن هو تركها وذهب بعد ما اخبرها ان مروان كذب عليها حين أخبرها أنه ترك المخدرات.

كما شهدت الحلقة تطور العلاقة بين الثنائي آدم وليلي التى تجسد شخصيتها الفنانة تارا عماد والتى تحرص دائما على مساعدته والوقوف بجانبه، وقام بعزومتها على الغداء وقال لها انه من أسرة فقيرة متوسطة الحال، بينما قالت له انها من أسرة مرفهة. 

ومثل المعتاد من الحلقات السابقة شهدت الحلقة تنافس وشجار وتحدي بين زين وقدري امام فريدة، لتسحب فريدة ملف قضية مهمة من زين وتكلف قدري به.

وكانت الحلقة الأولى من "suits" تعريفية لحياة الشخصيات التي يظهر فيها زين ثابت بشخصية المحامي الذي ينهي أي اتفاق لشركته بالتحايل أحيانا، وبالإقناع أحيانا أخرى، في الوقت الذي يحاول فيه زميله قدري إثبات انه أقل كفاءة منه. 

وتعرض النسخة العربية من مسلسل Suits على قناة cbc في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويأتي المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى، وبطولة آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات.

وتدور أحداث المسلسل حول عالم المحاماة وكواليس القضايا، وذلك من خلال 6 شخصيات رئيسية داخل مكتب محاماة كبير، يضم 6 شخصيات هم زين ثابت (أسر ياسين)، آدم منصور (أحمد داود)، فريدة المسيرى (صبا مبارك)، كاميليا أشرف (ريم مصطفى)، ليلى رضوان (تارا عماد)، قدرى الزيات (محمد شاهين) ولكل واحد سماته المختلفة والمميزة عن الآخر وتكشف الأحداث طبيعة دور كل واحد منهم داخل المكتب.