Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فيديو| أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «فاتن أمل حربي»

 كتب:  إسراء محمد
 
فيديو| أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «فاتن أمل حربي»
فاتن أمل حربي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل «فاتن أمل حربي»، على أحداث ومعاناة  جديدة، حيث لا زالت «فاتن» تحارب من أجل الحصول على حقوقها والمحافظة على ابنيتها والوقوف أمام طليقها «سيف» ومواجهة الجميع.

بالإضافة أن الحلقة شهدت التطرق لقوانين الحضانة والولاية التعليمية والتي تعد من أهم المشاكل التي تواجه المرأة المطلقة، وفي النقاط التالية نستعرض أبرز أحداث الحلقة.

شخصية «سيف» تظهر جيدا في المشهد التمهيدي الـ«فلاش باك» نرى كيف يتشاجر مع زجته ويضربها بعنف لمجرد أنها طلبت منه مساعدة صديقتها، وعندما اتهمته أنه ليس رجلا يضربها ويعنفها.

تشاجر «سيف» مع المدرس الذي طلب الزواج من «فاتن» ذهب إلى المدرسة وضربه وصل الأمر إلى أن تم القبض عليه في المدرسة وسط فضيحة لابنيته ولطليقته في كل مكان.

هدد «سيف» طليقته «فاتن» إذا تزوجت يأخذ منها البنات لأنه لا يحق لها أن تحتفظ بالحضانة، لم تجد «فاتن» أي طريقة سوى السوشيال ميديا، ظهرت في فيديو على قناة «شكيب الإسكندراني» وسألت الجمهور لماذا إذا تزوجت من رجل آخر تأخذ حضانة الأطفال منها.

تصرفات «سيف» المستفزة لا تنتهي حيث علم بطلب «مدرس» بالزواج من «فاتن»، واتضح أنه قام باختراق هاتفها ليعرف كل شيء عنها ويراقبها.

ذهبت «فاتن» لتأخذ فتوى حول حضانة الأطفال، والتقت بالشيخ «يحيى» وسألته عن «آية قرآنية» حول الحضانة، وليس تفسير العلماء وأهل الفقة وتشاجرت معه.

في المحكمة لم تتمالك «فاتن» نفسها وصرخت أمام القاضي مطالبة برفع قضية على القانون لأنه من وجه نظرها ظالم ولا يعطي المرأة حقها، ليأمر بحبسها لمدة 24 ساعة.

يذكر أن مسلسل «فاتن أمل حربي» من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.