Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أيمن القيسوني عن دوره في «يوتيرن»: «الشك والغيرة الزائدة تقتل العلاقة بين الزوجين»

 كتب:  شروق خالد
 
أيمن القيسوني عن دوره في «يوتيرن»: «الشك والغيرة الزائدة تقتل العلاقة بين الزوجين»
أيمن القيسوني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان أيمن القيسوني الكثير عن تفاصيل شخصية "يوسف" الزوج الذي يشك دائما في زوجته ضمن أحداث مسلسل "يوتيرن" الذي يتم عرضه حاليًا في شهر رمضان المبارك، مؤكدًا على شخصيته الحقيقية بعيدة تمامًا عن "يوسف".

وأوضح "القيسوني" بقوله: "شخصيتي بعيدة تماما عن شخصية "يوسف" وفي حياتي الخاصة أنا وزوجتي واثقين في بعض جدا، في ناس بتقول حلوة الغيرة، لكن الغيرة والشك بيقتلوا أي العلاقة".

وأضاف أن بعض النساء يشعرن بالشك في أي شيء يفعله أزواجهن، لكن الدراما تبرز ذلك الجانب عند الرجال أكثر، موضحًا بقوله: "الرجل بيبقى عصبي بزيادة، فاحنا دايما بنركز على الموضوع ده أكتر مع أن بعض ستات بتحس بالشك تجاه أزواجهم طول الوقت".

وكشف بعض التفاصيل عن شخصية "يوسف" في مسلسل "يوتيرن"، بقوله: "الطريقة اللي بيظهر بها معناها أن كان عنده مشاكل مع الستات، واتخان كذا مرة عشان يوصل لأنه يبقى مش واثق في مراته"، مؤكدًا أنه انعزل قبل بداية تصوير مشاهده في المسلسل، ليدخل في حالة من الكئابة لكى تساعده على لعب دور "يوسف" بشكل مميز.

وفي سياق متصل، أشار "القيسوني" إلى أنه لم يقابل أشخاص بنفس درجة الشر الموجودة لدى شخصية "يوسف" موضحًا: "بنقعد نسمع قصص كتيرة، لكن بيبقى صعب نتخيل واحد يبقى كدة قدام الناس، وفي الكواليس بيعمل إيه في زوجته".

واختتم "القيسوني" أن العلاقة السيئة بين الأزواج تؤثر على تنشئة الأبناء، بقوله: "أنا وزوجتي لو هنتخانق، عمرنا ما نعمل ده قدام الأولاد عشان مايحسوش أن في حاجة غلط ونفسيتهم تتعب"، وجاء ذلك خلال استضافته مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج "التاسعة" عبر قناة مصر الأولى.



مسلسل "يوتيرن" من بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.