Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يوسف» يتأكد من كذب زوجته «يارا».. ملخص أحداث الحلقة السابعة من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يوسف» يتأكد من كذب زوجته «يارا».. ملخص أحداث الحلقة السابعة من «يوتيرن»
ريهام حجاج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "يوتيرن" تطورًا ملحوظًا والعديد من المفاجأت والتى بدأت بلقاء "يارا" ريهام حجاج للشخص المبتز "شوقى" محمود حافظ من أجل التفاوض معه فى تخفيض المبلغ وتلمح له بالتخلص منه إن لم يوافق على ذلك، ليوافق فى النهاية على 5 ملايين جنيه.



وتتصل "سارة" هلا السعيد بشقيقها "يوسف" أيمن القسيوني بموافقتها على الزواج من صديقها "يحيى" الشاب الذى وجدها معه داخل شقتها، وبذلك يثق فى "أميرة" نانسى صلاح التي وعدته بإقناعها.

لتتوطد العلاقة بينهما أكثر فأكثر، وخلال وجود "أميرة" فى مكتبه تتصل "يارا" بزوجها "يوسف" ويسألها عن مكانها فتبلغه بأنها مع "أميرة"، وبذلك يكتشف كذبها ويتأكد من شكوكه وأنها تخبئ أمرًا ما عليه وتنجح "أميرة" في الإيقاع بينهم.

وهنا يتذكر "يوسف" كواليس لقاؤه الأول مع زوجته "يارا" وكيف وقع فى حبها، فى ظل الشكوك الكثيرة التى تدور داخله الآن ويتأكده من أنها تكذب عليه، وفجأة يخلع دبلتها من يده!...

ومرورًا بالأحداث،  يلفق "ياسر" شقيق "يارا" محمود حجازي، تهمة سرقة لابن خالتها "وليد" هشام عاشور، والذي يعمل معه في مستشفى والده "الدكتور حاتم الكردي" توفيق عبد الحميد، بسبب خلافهما حول سياسة العمل في المستشفى.

وبالاتفاق مع السكرتيرة يطلب "ياسر" منها أن تستدرج "وليد" وتطلب منه مبلغ 20 ألف جنيه له ويفتح الخزينة أمامها وتمسك فيه الهاتف وتصور كلمة السر، وفي نفس الوقت يعطل "ياسر" كاميرات المراقبة بغرفة الخزينة.

وتتوالى الأحداث، ويذهب "وليد" لإعطاء "ياسر" المبلغ، فيعرض عليه توصيله إلى البيت، فى الوقت الذى تدخل فيه الموظفة غرفة "وليد" وتفتح الخزينة تأخذ كل ما فيها من أموال. 

ويعلم وليد في النهاية بسرقة الخزينة، فيجرى على الدكتور حاتم "توفيق عبد الحميد" ليبلغه، ويحاول الأخير الوصول إلى سارق الخزينة إلا أن ابنه "ياسر" قد رتب كل شيء وألغى عمل الكاميرات فى تلك اللحظة، وقرر إبلاغ الشرطة، حتى يتخلص منه.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..


مسلسل «يوتيرن» بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.