Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يوسف» يبلغ عن زوجته «يارا» وينتقم منها.. ملخص أحداث الحلقة التاسعة من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يوسف» يبلغ عن زوجته «يارا» وينتقم منها..  ملخص أحداث الحلقة التاسعة من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، العديد من المفاجأت والأحداث المثيرة والتي بدأت بنجاح مخطط أميرة صديقة "يارا" نانسي صلاح في الإيقاع بين صديقتها وزوجها "يوسف" أيمن القيسوني، حيث تكذب عليه وتقنعه بأنها كانت على علاقة بابن خالتها "خالد" كريم قاسم، وحملت منه قبل الزواج، وكانت تسافر معه لفترات طويلة بحجة عملهما معًا كقباطين بحرية.

وإكمالا للخطة الشيطانية، تقوم "أميرة" بتصميم صور مفبركة لمحادثات بين "يارا" و "خالد"، توضح وجود علاقة محرمة بينهما، وذلك حتى تحصل على "يوسف" وتتزوج منه كما تخطط وتحرضه على استخدام صور الحادث الذى ارتكبته "يارا" ضدها ولكى ينال حقه وينتقم منها.

ليقوم "يوسف" بابلاغ الشرطة عن "يارا" و "خالد" كاشفًا تفاصيل حادث قتلهما لسيدة بصدمها بالسيارة كما أرسل صور الحادث لهم، لتذهب قوة من الشرطة لمنزل "يارا" لديها أمر بالقبض عليها، وكذلك يتم القبض على "خالد"، لتكتشف "يارا" فى النهاية أن زوجها "يوسف" هو من قدم فيها البلاغ، وسط صدمتها وذهولها. 

ومرورًا بالأحداث، تحاول والدة "يارا" صفاء الطوخي الوصول لزوجها الدكتور "حاتم" توفيق عبد الحميد لإبلاغه بأنه تم القبض على ابنته، لكنه لا يرد عليها إذ كان معه زوجته الثانية "نورهان"، لكن يتمكن ياسر "محمود حجازى" ابنه من الوصول إليه ويبلغه بالأمر.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو عودة "ياسر" محمود حجازى إلى بيته، فيجد زوجته "أميرة" تمسك حقيبة من النقود وتسأله عن مصدرها، وتذكيرًا بالأحداث هي نقود خزينة المستشفى التى استولى عليها، كما تطلب منه الطلاق.

يسأل "خالد" وكيل النيابة عن عائلة المجني عليها لمعرفة طلباتهم ومحاولة إرضائهم، ولكن يخبره الأول بأنهم لم يتوصلوا إليهم بعد، ليتم حبس "خالد" و"يارا" على ذمة التحقيق حتى تصل الشرطة لعائلة المجني عليها.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل «يوتيرن» بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.