Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هل كشف شامل حقيقة ورد وماهر؟.. تفاصيل الحلقة الـ11 من مسلسل المشوار

 كتب:  رحاب جمعة
 
هل كشف شامل حقيقة ورد وماهر؟.. تفاصيل الحلقة الـ11 من مسلسل المشوار
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل المشوار مجموعة من الأحداث، بدأت بلقاء زوجة وجيه لمكتب المحامي "بيومي فؤاد" لتخبره أن أتعابه من دفاعه عن وجيه قد تم تحويلها لحسابه، وطلبت منه في نهاية لقائهما حل لغز القبض على زوجها.

وبعدها المشهد الثاني الذي جاء فيه تطور بعائلة ماهر وورد، حيث قاما بتركه مع كابتن جمال ليدربه على لعب كرة القدم، وليبعده عن أعين الجميع حتى لا يقع في يد رجال وجيه، وقال ماهر للكابتن أنه وورد في أزمة ومشاكل ستصل للطلاق لذلك الأمر ترك رحيم لديه ولكنه سيعلمه كرة القدم.

والمشهد الثالث يظهر فيه رمضان برفقة زوجته بالاستديو الخاص بشامل، وطلب ماهر منه أن يعمل معه، ليسخر منه شامل ويطلب منه أن تعمل ورد وليس هو، ولكن استطاع ماهر ان يقنعه بالعمل معه وعمل في تنظيف المعدات التي يستخدمها ماهر لتسجيل الاغاني، وفي أثناء الحوار بين ماهر وشامل كان كلا منهما يدين رجولة الآخر بسبب عمل زوجته، فماهر قال لشامل أن الرجل تسقط رجولته إذا ترك زوجته تعمل راقصة.

بسبب كلمات ماهر لشامل قرر الأخير أن ينتقم منه، فأقنع عزة ان تصطحب معها ورد الفرح، وبالفعل ذهبت الإثنتين معا ليقوم شامل بجعل ورد ترقص على المسرح برفقتهما ويشعر حينها ماهر بالضيق والخنقة بسبب تلك الأفعال.

بعد انتهاء الفرح ذهبت عزة وورد المنزل، وظلوا منتظرين شامل حيث قال لهم انه سيقوم بركن سيارته ولكنه تأخر وعندما وصل إلى المنزل، ظل يتحدث بطريقة غريبة ويسأل عن سبب معرفة عزة بورد، مما أخاف ورد خاصة بعد تلميحاته برقصها في الفرح، ووصل ماهر ليكمل شامل حديثه الغريب والمستفز لماهر ، فهل عرف شامل حقيقة ورد وماهر؟.