Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«يارا» تكتشف خيانة زوجها مع صديقتها.. مخلص أحداث الحلقة الـ 11 من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
«يارا» تكتشف خيانة زوجها مع صديقتها.. مخلص أحداث الحلقة الـ 11 من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة 11 من مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، العديد من الأحداث المثيرة والتي بدأت بمحاولة والد "يوسف" عماد رشاد الصلح بين نجله وبين زوجته "يارا" ريهام حجاج وعودتهما لبعض مرة أخري، وأنه سوف يصطحب ابنه لكي يعتذر لهم جميعا، لكن والد "يارا" رفض ذلك، مؤكدًا أن "يوسف" تطاول على ابنته "يارا" بالضرب والإهانة، وكذلك قام بالإبلاغ عنها، ومن ثم أصر والد "يارا" على طلاقهم بهدوء رافضًا كل محاولات الصلح التي قام بها والد "يوسف" في منزلهم هو وزوجته.

ولم يكن يعلم والد "يوسف" بالأمر الذي حدث بين نجله وزوجته لأنه يعيش برفقة زوجته في مدينة أخرى.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو قيام "ياسر" محمود حجازى بتطليق "أميرة" نانسي صلاح.

ومرورًا بالأحداث، تذهب "أميرة" نانسى صلاح، إلى "يوسف" في منزله وتستكمل خطتها الشيطانية وتسأله ماذا سوف يفعل مع "يارا" ليجيبها بأنه لن يطلقها رسميًا، وسيتركها على هذا الحال "متعلقة"، لتقترح عليه الأولى بأن يتزوج وينجب حتى يقهرها.

لتذهب "يارا" إلى زوجها "يوسف" وحدث ما لا يحمده عقباه، حيث تجده مع "أميرة" صديقتها فى غرفة النوم، وهنا تطلب منه أن يرمى عليها يمين الطلاق، لكنه يرفض، وهنا تتبادل كل من "يارا" و"أميرة" الاتهامات بالخيانة، وفى النهاية يطرد "يوسف" "أميرة" من المنزل بعدما أحس أنه ظلم "يارا".

وتتوالى الأحداث، ويقترب "خالد" كريم قاسم من عائلة السيدة التى دهسها بالسيارة، وأثناء حديثه مع ابنة خالته "يارا" يخبرها بمقابلته مع "شوقى" محمود حافظ الذى كان قلقا من أن يسلم "خالد" التسجيلات والورق الذى يثبت بأنه أخذ 10 ملايين جنيه للشرطة، لذلك قرر أن يساعد "خالد" وإيصاله بإبن المجنى عليها.

ويساند "خالد" "يارا" فى أزمتها مع زوجها يوسف التى اكتشفت خيانته لها مع صديقتها، ويخبرها "خالد" بأن "يوسف" أصبح عدوًا لهما ويحاول تخريب حياتهما، ويجب أن يسبقا "يوسف" فى التواصل مع عائلة المجنى عليها، فهل سيتمكن خالد من الوصول إلى ابن المجنى عليها قبل "يوسف"؟!

هذا ما سوف نعرفه في الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.