Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مهند حسني لـ «العاصمة» : انتظروا مفاجآت كثيرة بـ «ملف سري» في الحلقات المقبلة

 كتب:  محمد زكي
 
مهند حسني لـ «العاصمة» : انتظروا مفاجآت كثيرة بـ «ملف سري» في الحلقات المقبلة
مهند حسني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
عبر الفنان مهند حسني عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي جاءته بعد عرض الحلقات الأولى له من مسلسل "ملف سري"، والذي يجسد خلاله شخصية كريم، والذي يبحث عن السر في مقتل شقيقته.
وقال حسني في تصريحات خاصة لـ"العاصمة"، سعيد للغاية بالتواجد في هذا العمل ومع هذه النخبة من النجوم، والدور به بعض المفاجآت التي سوف تظهر خلال الحلقات المقبلة.

وعن تصدره التريند بسبب أحد الجمل التي قالها في العمل يقول: هو توفيق من الله عز وجل ، وجملة هوب شوب كنتالوب لاقت إعجاب المشاهدين وتفاجأت بعد الحلقة أنها تحولت لحديث الجميع في الشارع وعلي ألسنة الشباب، وهي جملة ظريفة وليس بها ما يضايق أحد عند نطقها.
وأضاف: أنا سعيد بالعمل مع شركة فنون مصر مرة أخري وشركة المتحدة وكذلك التعامل مع المنتج ريمون مقار والذي أعتبره أب لي وأكِن له كل احترام وتقدير.

وأستطرد قائلا: وجود أسم شركة كبيرة في العمل كان من أسباب حماستي الكبيرة للعمل، فالشركة معروفة بأعمالها المميزة والتي تهتم بكل تفاصيل الأعمال التي تقدمها وهو أمر مطمئن لأي فنان يبحث عن تقديم شخصيته بشكل مريح وبه إبداع.
واستكمل كلامه قائلا:"أنا سعيد للغاية وسعيد أن اكون في عمل هو الأول لكاتبه محمود حجاج والذي كتب ورق مميز للغاية وعمل تفاصيل للشخصيات فوق العبقرية، وكذلك المخرج حسن البلاسي الذي أعتبره من المخرجين المميزين وهو بذل مجهود رائع في العمل وفي تفاصيله، وهو فعلا مخرج مريح وعارف بيعمل أيه".

"ملف سري" بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، نضال الشافعي، ميرهان حسين وإدوارد، عائشة بن أحمد، محمد محمود عبد العزيز، مهند حسني، وهو من تأليف محمود حجاج، إنتاج مجموعة فنون مصر، ومن إخراج حسن البلاسي.