Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

غدا.. الزمالك راحة من التدريبات الجماعية

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
غدا.. الزمالك راحة من التدريبات الجماعية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غدا الجمعة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته بعد غد السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري الممتاز.

وأدى اللاعبين خلال مران اليوم، فقرة تأهيلية وبدنية خاصة بالكرة، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وتولي كل فرد بالجهاز قيادة مجموعة لخوض تدريبات تأهيلية بالكرة.

ويهدف الجهاز الفني لزيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين من خلال هذه الفقرة، كما أدى اللاعبون تدريبات التمرير ونقل الكرة من لمسة واحدة في مساحات صغيرة.

ومنح فيريرا، محمود حمدي "الونش"، راحة من التدريبات في ظل خضوعه لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية في ظل معاناته من إصابة في الركبة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز الونش للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

فيما واصل عبدالله جمعة، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى محمد عبدالغني تدريبات تأهيلية خاصة بسبب معاناته من إجهاد عضلي عقب مشاركته في لقاء فاركو الأخير بمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الاطمئنان على محمد عبدالغني قبل خوض اللاعب لتدريبات الجري الخفيف بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له.