Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مفاجأة غير متوقعة تغير مجرى الأحداث في الحلقة الـ«13» من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
مفاجأة غير متوقعة تغير مجرى الأحداث في الحلقة الـ«13» من «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، تطورًا ملحوظًا والذي بدأ باعتراف الدكتور حامد "توفيق عبد الحميد" لزوجته "موني" صفاء الطوخى بزواجه من ابنة عمه "مها" نورهان، ليحكي لها معاناته معها وسبب زواجه عليها، لتطلب منه الأخيرة بأن يطلقها في حال استمرار زوجها مع زوجته الثانية لتترك المنزل وتمنحه مهلة للتفكير.

يكلف "ياسر" "محمود حجازى" أحد رجاله بسرقة "هارد" الخاص بكاميرا مراقبة منزل زوج شقيقته "يوسف" أيمن القيسونى، ليتأكد من خيانة طليقته "أميرة" نانسي صلاح له.

وفي مشهد آخر، يعرض "ياسر" مقطع الفيديو وهي برفقة "يوسف" في غرفة النوم على طليقته "أميرة"، بعد سرقته من داخل منزل "يوسف" ويهددها بنشره على  الإنترنت ويتسبب لها في فضيحة.

لتتجاهل "أميرة" تهديده، وتخبره بأنها فعلت ذلك وهي طليقته، وتهدده بأن يطلب من شقيقته "يارا" الصمت مقابل أن تصمت هي عن فضح أمره وتفشي سر سرقته لخزينة المستشفى.

مرورًا بالأحداث، يتفق "يوسف" مع محاميه الخاص، بالتخطيط لكسب قضية الخلع التي رفعتها عليه زوجته "يارا"، إلى جانب سجنها في قضية دهس سيدة في الطريق العام.

وفي مشهد آخر، تراقب "يارا" ريهام حجاج "شوقي" محمود حافظ، بعدما طلب منها هي وابن خالتها "خالد"، 2 مليون جنيه حق سكوت ابن السيدة التي قتلوها بالخطأ في حادث سيارة.

لتتفاجأ "يارا" بعد مراقبتها لـ"شوقي" بأن السيدة التي صدمها ابن خالتها "خالد" بالسيارة على قيد الحياة، وأنه بذلك ينصب عليهم، وكان هناك اتفاق بينه وبين الفتاة التي ماتت في الحادث لكي يبتزوا "يارا" وابن خالتها "خالد"، وصورت "يارا" الفتاة للإبلاغ عنها في القسم وأخبرت "خالد" بالأمر.

وبذلك، يعتبر "خالد" بريئًا من جريمة القتل وليس هناك قضية من الأساس، وتغيير كامل في مجري الأحداث.

إلى أن نلتقي في مخلص الحلقات القادمة..

مسلسل "يوتيرن" بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.