Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 نجوم الفن يدعمون «كندة علوش» بعد إصابتها بالسرطان

 كتب:  مؤمن نصر
 
 نجوم الفن يدعمون «كندة علوش» بعد إصابتها بالسرطان
كندة علوش
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد أن خرجت النجمة كندة علوش مع الإعلامية منى الشاذلي، وحكت كافة التفاصيل الخاصة بتجرتها التي مرت بها مع مرض السرطان، تصدرت التريند وحازت على اهتمام الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما تمنى لها محبيها وعشاقها من كافة أنحاء الوطن العربي تماثلها للشفاء.

وبجانب الجمهور الذي تعاطف مع كندة علوش، تفاعل العديد من الفنانين معها، وأبرزهم الفنانة ريهام عبد الغفور، التي علقت على ما قالته كندة قائلة: ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك.

فيما قالت الفنانة حنان مطاوع: ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك، أما الفنانة مي كساب فوجهت رسالة لكندة قائلة: إن شاء الله يتم شفاكي ويخليكي لكل اللي بيحبوكي، وقال الفنان إسلام إبراهيم: ألف سلامة عليكي، ربنا يبعد عنك أي حاجة وحشة.

وكانت قد كشفت الفنانة كندة علوش لأول مرة تفاصيل إصابتها بالسرطان، ومعاناتها في رحلة العلاج على مدار العام ونصف العام الماضيين.

وقالت كندة في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على يوتيوب، إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها "كريم" بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية.

وأضافت: "استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس منهارتش ومعيطتش".

وتابعت كندة: "ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر يجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها".

وواصلت كندة علوش: "عندي تاريخ مرضي في العيلة مع السرطان خالي وجدتي وخالتي توفوا بيه، بس مكنتش متوقعة يجيلي.. ورفضت إني أقول لحد عشان كنت عاوزة أخوض الرحلة لوحدي، ومحدش يتعامل معايا كمريضة، عشان مدخلش في موود المرض وأتعب بزيادة".

واستطردت: "قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي، لأن أولادي صغيرين فمينفعش أدخل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي أخد جرعة الكيماوي وارجع في نفس اليوم.. وده كان شيء مرهق جدا".

اقرأ أيضاً: عاجل | لأول مرة.. كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان