Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عاجل.. إخلاء سبيل إمام عاشور و«4» شباب فى واقعة مشاجرة التحرش بزوجته 

 كتب:  طه عبد الله
 
عاجل.. إخلاء سبيل إمام عاشور و«4» شباب فى واقعة مشاجرة التحرش بزوجته 
المشاجرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
قررت نيابة الشيخ زايد إخلاء سبيل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بكفالة ٥ آلاف جنيه عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد أمن في مول أركان بالشيخ زايد. 
 
كما قررت النيابة العامة بالشيخ زايد إخلاء سبيل ٤ شباب المتهمين في واقعة زوجة إمام عاشور بالضمان الشخصي من سراي النيابة. 
 
وكانت النيابة استدعت الشباب الأربعة عقب تحديد هوياتهم من كاميرات المراقبة وحضر الشباب الى النيابة من تلقاء انفسهم وعقب ساعات من التحقيق انتهت النيابة الى عدم صلتهم بالتعرض لزوجة إمام عاشور او التحرش بها وهو ما أكده تفريغ كاميرات المراقبة فقررت اخلاء سبيلهم من سراي النيابة مباشرة دون توجيه اتهامات. 
 
وأدلى ٤ شباب متهمين بالتحرش بزوجة إمام عاشور بأقوالهم أمام النيابة العامة بعدما رصدت نيابة الشيخ زايد ظهورهم في كاميرات المراقبة اثناء مناقشات بينهم وبين اشقاء زوجة امام عاشور.
 
 
وقال الشباب الأربعة إنهم ليس لهم صلة بما حدث لزوجة إمام عاشور ولا يعلمون ما تعرضت له من الأساس وأنهم فوجئوا ببعض الشباب يتحدثون إليهم عقب انتهاء عرض الفيلم في سينما مول اركان ويسالونهم حول التحرش. 
 
وأضاف الشباب في أقوالهم أمام نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة اول وثان الشيخ زايد باشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الاول لنيابات اكتوبر ان اشقاء ياسمين حافظ زوجة امام عاشور سألوهم حول شخص خليجي كان برفقتهم او شخص يرتدي جلباب قام بمعاكسة شقيقتهم فأكدوا لهم ان مجموعتهم باكملها لم يكن بها شخص خليجي او يرتدي جلباب وانصرفوا من المول دون اي خلافات. 
 
ونجحت النيابة برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة اول وثان الشيخ زايد باشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الاول لنيابات اكتوبر في تحديد ٥ شباب من خلال مراجعة كاميرات المراقبة في قطاع السينما بالمول حيث رصدها مقطع فيديو اثناء التناقش مع اشقاء واصدقاء زوجة امام عاشور عقب انتهاء عرض السينما. 
 
وتمكنت النيابة من التوصل لهوية الشباب الخمسة وارسلت في استدعائهم وحضر ٤ منهم الى سراي النيابة للادلاء باقوالهم حول مدى صحة اتهامهم بالتحرش بزوجة امام عاشور. 
 
ونفى الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين ٢٠ و٢٢ عاما أي صلة لهم بادعاء زوجة إمام عاشور بتعرضها للتحرش ونفوا علمهم بالواقعة من الاساس. 
 
كانت استمعت النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، خلال الأيام الماضية لأقوال كافة أطراف القضية من بينهم ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور حول حقيقة تعرضها للمعاكسة والتحرش داخل سينما المول حسبما قال مشرف الأمن إن إمام عاشور تعدى عليه بسبب تعرض زوجته للمعاكسة أثناء وجودها في السينما، كما استمعت لشقيقيها واقاربها بخلاف فرد الامن المجني عليه ومدير امن المول وعدد من زملاء المجني عليه من شهود العيان.