Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد رحيله المفاجئ.. مطالبات بالكشف عن المتسبب في وفاة أحمد رفعت

 كتب:  محمود جودة
 
بعد رحيله المفاجئ.. مطالبات بالكشف عن المتسبب في وفاة أحمد رفعت
أحمد رفعت
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استيقظت الجماهير المصرية، صباح اليوم السبت، على خبر مفجع بوفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، في منزله، بعد صراع مع المرض.

وفاة أحمد رفعت

كان اللاعب أحمد رفعت (31 عاما) قد تعرض للإغماء وتوقف عضلة القلب خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، خلال شهر مارس الماضي، ونقل بعدها إلى المستشفى وتم إنعاشه، ثم وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

ثم دخل بعدها أحمد رفعت غرفة العناية المركزي لتلقي العلاج المناسب، حتى تحسنت حالته الصحية تدريجيا خلال نحو 3 أسابيع، وبعدها استعاد وعيه وغادر المستشفى.

ثم عاد أحمد رفعت للظهور في فريقه مودرن سبورت للمرة الأولى منذ إصابته وظهر مع مدربه طلعت يوسف وزملائه وهيثم عرابي يوم 24 يونيو الماضي.


كما ظهر أحمد رفعت مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه "الكورة مع فايق"، على قناة "أم بي سي مصر"، في أول ظهور إعلاني بعد وعكته الصحية.

وتحدث أحمد رفعت خلال اللقاء عن حالته الصحية، وقال إنه عرضة لتوقف عضلة القلب في أي وقت، خاصة وأن إصابته حديثة، ولذلك فهناك عدد من الأدوية التي يتناولها بشكل دائم وفق تشخيص الأطباء.

كما تحدث أحمد رفعت عن السبب الذي أوصله إلى هذه الحالة الصحية السيئة، مشيرا إلى أنه تعرض لضغوط شديدة خلال الفترة التي سبقت إصابته ووصفها بأنها "لا يتحملها بشر".

وألمح أحمد رفعت إلى تسبب اثنين من المسؤولين فيما آلت إليه حالته الصحية، وهو ما تسبب في إصابته في القلب خلال إحدى المباريات، وقال أنه تحدث مع طبيبه عن ما حدث، كما أشار إلى أن نادر شوقي، وكيل أعمال، وهيثم عرابي المسؤول بنادي مودرن سبورت، على علم بتفاصيل ما حدث له.

وطالب متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي كلا من؛ هيثم عرابي أو نادر شوقي بالكشف عن المسؤولين المتسببين في تدهور الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت.

وأعلن المحامي عماد موريس تقدمه ببلاغ رسمي فيما ذكره اللاعب الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، وطالب باستدعاء هيثم عرابي ونادر شوقي للتعرف عليهم.

ونشر المحامي عماد موريس عبر حسابة على تطبيق X: أتشرف بتقديم بلاغ رسمي فيما ذكرهم المرحوم، وأطالب باستدعاء هيثم عرابي ونادر شوقي للتعرف عليهما وتوجيه اتهام مباشر بارتكاب جريمة أفضت إلى موت شخص مشهور وأنهت حياته.