Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمد صبحي يسخر من الفيلم الجديد لـ أحمد حلمي «النونو»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
محمد صبحي يسخر من الفيلم الجديد لـ أحمد حلمي «النونو»
محمد صبحي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثار الفنان محمد صبحي، جدلا واسعا بمنشور ساخر له، ربط متابعيه بينه وبين استعدادادت أحمد حلمي لتقديم فيلم جديد سعودي بعنوان "النونو"، والذي يتحدث عن شاب مصري يقوم بالنصب على الحجاج في السعودية، وهو ما لمح له صبحي بطريقة غير مباشرة معبرا عن استيائه من العمل الذي لا يليق من وجهة نظره.

 

وكتب صبحي عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": الفضيحة الكبري بلا حياء عندما نتخيل أن الفيلم عن بطل سعودي مجرد خيال لتقريب الصورة".

 

وأضاف: «عيب، عيب، عيب، سمعت إن تصوير فيلم جديد هنا في القاهرة سيبدأ اسمه سوسو عن رجل سعودي يأتي إلى القاهرة في شهر رمضان الكريم، يسكر بالفنادق والكباريهات ويلعب القمار وعندما خسر كل أمواله بدأ ينصب على المصريين ويسرقهم بطريقة كوميدية.. فيلم إنتاج مصري عالمي ضخم ولكن المشكلة أنه لا يوجد ممثل سعودي قبل أن يمثل الدور.. الحميع رفضوا حبا واحتراما للشعب السعودي».

 

وتابع: «عشت عمري أحافظ على وطني وأحافظ على ريادة مصر في الفن والثقافة وأحترم الجمهور ولا يشتريني الدولار».

ويأتي مشاركة السعودية في إنتاج فيلم "النونو"، ضمن التعاون الكبير الذي يحدث بين شركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبين الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ضمن التعاون الثقافي والفني بين الدولتين الشقيقتين مصر والسعودية لاهتمامهما الكبير بالقوة الناعمة والثقافة والفنون لدى الشعبين ومختلف الأشقاء العرب.

اقرأ أيضا: محمد رمضان يرد على فيديو صفع أحد معجبيه