Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في الحلقة 15.. فاتن أمل حربي تدافع عن صديقتها وتنجح في رد مليون جنيه

 كتب:  نورهان طلعت
 
في الحلقة 15.. فاتن أمل حربي  تدافع عن صديقتها وتنجح في رد مليون جنيه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الخامسة عشر في المشهد الافتتاحي الخاص بهذه الحلقة، تسليط الضوء على مساوئ الجدة، والتي تؤدي دورها فادية عبد الغني، والتي كانت سببًا رئيسيًا في توتر وتدهور العلاقة بين "فاتن" و"سيف".

ورفضت الجدة خلال تواجدها بمنزل ابنها "سيف" أن  ترتدي حفيدتيها "المايوه" وبعد رفض "فاتن" لحديثها، ودخولهم في نقاش حاد، أمرت الجدة ابنها بضرب "فاتن". 

وشهدت هذه الحلقة انتصارًا ثانيًا لـ"فاتن" وأصدقائها، فانتصرت "فاتن" لصديقاتها التي قام شقيقها بضربها لرفضه إعطائها حقها الشرعي في الميراث، ونجحت "فاتن" بعد ابتزازها لشقيق صديقتها وتهديدها له بفضحه بنشر فيديو مسئ له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتراجع ويدفع لشقيقته ميراثها الذي يبلغ مليون جنيه، وبذلك تنجح "فاتن" في هذه القضية.

وتلقت "فاتن" دعم من المجلس القومي للمرأة وتحدثوا معها عن وقف المجلس معها وداعمًا لها في أي موقف، ووقفت "فاتن" أمام القاضي مرة أخرى وطالبت بتعديل قانون الأحوال الشخصية، وبدأت في إتخاذ خطوات جديدة في هذه القضية.

"فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي وفادية عبد الغني ومحمد ثروت ومحمد الشرنوبي وهو تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.