Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

التفاصيل الكاملة لأزمة «مسلم» بعد تعرضه للنصب في الساحل الشمالى

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
التفاصيل الكاملة لأزمة «مسلم» بعد تعرضه للنصب في الساحل الشمالى
مسلم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق منظم الخفلات ياسر الحريري، صاحب أحد أماكن السهر في الساحل الشمالي، على أزمته مع مطرب المهرجانات مسلم، بعد اتهام الأخير له بالنصب عليه، حيث أكد أنه جاء باتفاق مسبق ليغني في المكان الخاص به، لكنه فوجئ بعد انتهاء فقرته برفض الأول اعطائه أجره المتفق عليه.

 

وقال الحريري، تعليقا على اتهام مسلم من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" يوثق غناء المطرب في موعد غير موعده المتفق عليه: "حكاية المغني مسلم، ميعاده يغني في نوتش من الساعة 2:30 لـ3:30، علشان طبقا لقرارات الدولة احنا بنقفل بالظبط 3:45".

وأضاف: "مسلم وصل بالضبط 3:22، وطبعا غصب عننا خليناه يوقف غناء 3:45 لاحترامنا للقوانين ومواعيد الغلق وطبعا كل الجست استاءوا جدا علشان غنى 23 دقيقة فقط".

 

فيما علق عدد كبير من متابعي صفحته على الفيديو، على الموقف ما بين مؤيد ومعارض، وجاءت التعليقات كالتالي: "بس مش مبرر انك متدهوش حقه حته لو نص حقه"، "عدم تنظيم من ادارة الـ Artist كان عنده فرح ف الاسكندري"، "احترم مواعيدك يا فنان و احترم الناس الي بتتفق معاها قبل ما تطلع تعمل فيديوهات تشهر بالناس المحترمه و تعيش دور الضحيه.. ناس غريبه فعلا".

 

وكان قد نشر مسلم، مقطع فيديو من أمام المكان السابق ذكره، مؤكدا أنه تعرض للنصب من ياسر الحريري الذي يمتلك المكان حيث رفض أن يعطيه أجره، عقب انتهاء فقرته، كما هدد باللجوء للقانون للحصول على حقه.

اقرأ أيضا: مصطفى فهمي يعود إلى منزله بعد إجراء جراحة دقيقة بالمخ