Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ليلى علوي عن زوجة ابنها المستقبلية: «أنا مش شريرة»

 كتب:  محمد معلاوي
 
ليلى علوي عن زوجة ابنها المستقبلية: «أنا مش شريرة»
صورة أرشفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة ليلى علوي عن تعاملها مع زوجة ابنها في حال زواجه وهل يمكن أن تتحول مثل شخصيتها في فيلم “جوازة توكسيك” والذي يعرض حاليًا في السينمات.

وقالت ليلى علوى: فى البداية أتمنى لإبني أن يكون سعيدًا فى حياته الشخصية وأن يختار الفتاة التي تناسبه ويشعر بالسعادة معها وأما عن نفسى وتعاملي معها فأنا لست حما شريرة وأهم شيء أن أرى ابني سعيدا مع من يختارها.

وكشفت الفنانة ليلى علوى سبب اختيار اسم فيلمها “جوازة توكسيك” قائلة: هو مصطلح أصبح متداولا في الفترة الأخيرة عن كل الأشياء المليئة بالعقد والأزمات، والفيلم تدور قصته حول علاقة فريدة وكريم التي بدأت بمشكلة أثناء السفر وانتهت بزواجهما لتبدأ مشاكلهما مع أسرتهما ولكن بشكل مختلف.

وكشفت الفنانة ليلى علوى تفاصيل تقديمها شخصية الحماه فى فيلمها الأخير قائلة : أحاول في كل شخصية أقدمها أن تكون مختلفة عما سبق وقدمته في أفلامي السابقة، وهذه المرة أقوم بشخصية الحماة التي تنتقد زوجة ابنها دائماً لأنها لم تعتد على الحرية الزائدة التي تعيش بها، وهذا ما يخلق كثير من المواقف الكوميدية بيننا.

إطلالة ليلى علوى

من ناحية أخرى شاركت الفنانة ليلى علوي، متابعيها صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة انيقة خلال زفاف الفنانة بشرى.

وأطلت ليلى علوي، مرتدية فستانا طويلا وأنيقا باللون الأصفر، وجاء فستان بتصميم أنيق وجذاب ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ليلى علوي، في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

كما اختارت ليلى علوي، أن تترك شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة الكيرلي الجذابة التي تكشف جمالها.