Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كيشو يصل إلى القاهرة ويصرح: متحطمتش ولسه مكمل

 كتب:  محمد معلاوي
 
كيشو يصل إلى القاهرة ويصرح: متحطمتش ولسه مكمل
صورة أرشفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة، حقيقة اعتزاله بعد الأزمة التي تعرض لها خلال مشاركته في أولمبياد باريس 2024، واتهامه بالتحرش بفتاة فرنسية.

ونفى كيشو الأنباء المتداولة عن اعتزاله المصارعة، حيث قال: أنا متحطمتش من اللي حصل ولا حاجة، ومكمل مسيرتي ولسة هشارك في أولمبياد 2028 بلوس أنجلوس والدورة اللي بعدها.

وتابع: أنا لسة عندي بطولات عالم هشارك فيها، والطريق مخلصش أنا عندي 26 سنة وقدامي كتير.

ووصل كيشو إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بعد إطلاق سراحه في فرنسا عقب القبض عليه فجر الجمعة بتهمة التحرش بفتاة في أحد المحالات الفرنسية.

وكان شريف القماطي رئيس لجنة القيم باللجنة الأولمبية المصرية، كشف لاحدي المواقع الالكترونية  كواليس تبرئة كيشو من تهمة التحرش، حيث قال: السفير المصري ووزير الرياضة كانوا على قدم وساق بالتحقيقات وعلمنا أن القصة توقفت على تفريغ الكاميرات وبعد تفريغها اتضح أن كيشو برئ من تهمة التحرش والحمد لله تم الإفراج عنه من مقر الشرطة بعد العرض على النيابة الفرنسية.

وأوضح: علمنا أن كيشو كان في حالة لا يُرثى لها وشعر بالإحباط وأخطأ بالخروج من القرية الأولمبية وربنا أظهر البراءة، مشيرًا إلى أن التحقيق مع اللاعب سيكون بسبب تأخره في العودة إلى القرية الأولمبية.