Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد مقاضاته.. السبكي يقرر تأجيل عرض فيلم الملحد بدور العرض السينمائي

 كتب:  محمد المصرى
 
بعد مقاضاته.. السبكي يقرر تأجيل عرض فيلم الملحد بدور العرض السينمائي
بوستر فيلم الملحد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استقرت الشركة المنتجة لفيلم الملحد، على تأجيل عرضه لمدة أسبوع حيث كان من المقرر عرض القيلم يوم 14 أغسطس الجاري بدور العرض السينمائي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024، قبل أن يقرر المنتج احمد السبكي، اليوم، تأجيله بسبب تعرضه لأزمات كثيرة متمثلة في القضايا التي رفعها البعض ضده لمنع عرضه، والهجوم عليه بسبب مضمونه رغم عدم عرضه ومعرفة تفاصيل قصته.

كذلك برر المنتج أحمد السبكي سبب عدم طرح الفيلم في موعده لعدم الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج حتى الآن، وهو ما دفع الشركة المنتجة لتأجيل عرضه لمدة أسبوع وقد تم طرح البرومو الخاص لفيلم الملحد يوم 27 يوليو الماضي، وحصد ملايين المشاهدات بعد فترة قصيرة من طرحه، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وكشف البرومو دخول احمد حاتم في صراع مع والده والذي يلعب دورة محمود حميده ضمن الأحداث وهو رجل ديني متشدد ويتفاجئ أن ابنه ملحد، وتحاول والدته والتي تقدم شخصيتها صابرين أن تحميه من والده وتجعله يعود لصوابه، وتؤكد على حبها له سواء كان مؤمن أم كافر.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، ويلعب أحمد حاتم خلاله شخصية الدكتور يحيى، الذي يتمرد على أفكار والده ويعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تلعب دور طبيبة.

أما محمود حميدة فيلعب دور والد حاتم وهو شيخ متشدد وتتبعه جماعة ويسعى لقتل نجله بسبب إلحاده، ويقدم حسين فهمي شخصية عم حاتم ويحاول إقناعه بالرجوع عن طريق الإلحاد، فيما تلعب شيرين رضا دور طبيبة ومديرة أحمد حاتم في المستشفى التي يعمل بها.

فيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.