Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محامي عصام صاصا: أهل المتوفي تنازلوا علشان «عصام» غلبان ويستشهد بواقعة بأحمد فتوح 

 كتب:  طه عبدالله
 
محامي عصام صاصا: أهل المتوفي تنازلوا علشان «عصام» غلبان ويستشهد بواقعة بأحمد فتوح 
عصام صاصا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال محمد حمودة، محامي مطرب المهرجانات عصام صاصا، إن تصالح أسرة المتوفى في حادث سيارة متهم فيه موكله، سببه تواضع “صاصا” وبساطته.

أضاف المحامي في مرافعته عن “صاصا” أمام محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة زينهم في واقعة دهس عامل ووفاته وتعاطي المخدرات، أن أهل الضحية تنازلوا عن القضية بعد أن سألوا على مطرب المهرجانات واكتشفوا أنه “غلبان، وإنه مش رجل أعمال، دا مغني بسيط”.

وقال المحامي، إن تحليل المخدرات الذي أجراه صاصا عقب الواقعة، غير علمي، والتحقيقات لم تأخذ سوى بالتحليل المبدئي، مشيرًا إلى أن جميع الأدوية المستعملة دون وصفة طبية، تعطي دلالات حشيش وترامادول في التحاليل.

وأضاف المحامى أن الإسبرين يظهر في التحاليل “تعاطي جوهر الحشيش”، لذا دفع بعدم الاستناد إلى التحليل في اتهام موكله بتعاكي المخدرات

واستشهد دفاع عصام صاصا بواقعة لاعب الزمالك أحمد فتوح بشأن التحليل المبدئي للمخدرات الذي أجراه الأخير، قائلًا "أي حد في القاعة لو حلل التحليل المبدئي هيطع إيجابي حشيش".


وكانت النيابة العامة بالجيزة قد قررت إحالة عصام صاصا، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التزوير في محرر رسمي، كما أحيل شقيقه وآخرون إلى المحاكمة في نفس القضية.

وخلال التحقيقات، استمعت نيابة الجيزة لأقوال زوجة شقيق عصام صاصا بشأن اتهام المطرب بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

وأوضحت زوجة شقيق عصام صاصا أنها لا تعلم شيئًا عن واقعة تزوير التوكيل، وأن كل ما تعلمه هو أن مطرب المهرجانات، طلب من زوجها استلام توكيل من شخص آخر، دون علمها بأن التوكيل كان مزورًا.