Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بسبب عدم القيد الإفريقي.. غياب خماسي الأهلي عن مبارة الإياب أمام جورماهيا

 كتب:  محمد معلاوي
 
بسبب عدم القيد الإفريقي.. غياب خماسي الأهلي عن مبارة الإياب أمام جورماهيا
الاهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتواصل غياب الخماسى "عمر الساعى وأحمد عابدين ويوسف عبد الحفيظ ‏وسمير محمد ومصطفى أبو الخير" عن الأهلى فى مباراة جورماهيا الكينى بدوري الأبطال أفريقيا، بسبب عدم القيد أفريقيا، بجانب استمرار غياب كريم فؤاد وعلى معلول للإصابة.

 

ويستعد الأهلى لمواجهة جورماهيا الكينى في السابعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى في إياب دور الـ"32" لدوري أبطال أفريقيا.

وغاب هؤلاء اللاعبون عن مباراة الذهاب بين الأهلى وجورماهيا الكينى بعدما قام الأهلي بقيد عمر الساعي بعد يوم 31 أغسطس الماضي والذي كان آخر موعد للقيد في القائمة الأولى ثم قام النادي بقيد الرباعي الشاب، أحمد عابدين ويوسف عبدالحفيظ ‏وسمير محمد ومصطفى أبو الخير ليغيب هذا الخماسي عن دور الـ32 لدوري الأبطال وسيكون من حقه المشاركة مع الفريق ابتداءً من دور المجموعات.

 

واستبعد الأهلي من القائمة الأفريقية، الثنائي علي معلول وكريم فؤاد للإصابة حيث أجرى معلول جراحة في وتر أكيلس خلال مايو الماضي بالقاهرة فيما أجرى كريم فواد  جراحة الرباط الصليبي قبل أيام بألمانيا.

 وصول الاهلي ل 23 مبارة بدون خسارة

فضلا عن ذلك، واصل الأهلي سلسلته التاريخية من حيث عدم الخسارة لـ23 مباراة متتالية في البطولة ، كما واصل الأهلي حفاظه على نظافة شباكه ليصل إلى 990 دقيقة دون استقبال أي هدف.

 

أيضاً، أصبح الأهلي أول فريق مصري يفوز على جورماهيا في ملعبه بكينيا.

يذكر أن الأهلي فاز بدوري أبطال أفريقيا 12 مرة آخرها الموسم الماضي، حيث يحمل الرقم القياسي كأكثر نادٍ توج باللقب.