Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بلوجر مشهور يكتشف خيانة زوجته خلال عمل مقلب.. تفاصيل

 كتب:  محمد معلاوي
 
بلوجر مشهور يكتشف خيانة زوجته خلال عمل مقلب.. تفاصيل
ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أقام بولجر مشهور، يدعى "عصام"، عمره "٣٣" عاما، بلوجر وموديل لعرض الملابس الجينز، في إحدى الشركات بالخارج، دعوى قضائية، طالب فيها بتطليق زوجته.

وبرر البلوجر الدعوى الذي تقدم بها إلى مقلب كان سببًا في كشف خيانة زوجته بعد خروجه من المنزل لتصوير إعلان وهو طبيعة عمله.

تفاصيل بدايه العمل فيديوهات

وقال إنه بعد مرور عام على الزواج التي ساده الهدوء والراحة النفسية والحب، اقترح له أحد أصدقائه المقربين عمل مقالب وتصويرها فيديو، لزيادة نسبة المشاهدات عبر صفحته الخاصة.

وأضاف أنه وافق على الفكرة وبدأ بعد ذلك الانشغال في تصوير الفيديوهات يوميًا، لافتا إلى أن الخلافات ولدت بينه وبين زوجته منذ بدء تصوير الفيديوهات ليتركها في المنزل بمفردها يومان وصلت إلى أسبوعا كاملا.

وأشار إلى أنه بعد قراره عدم ترك المنزل والعودة يوميا إلى زوجته شعر أنها حزينة بتواجده في المنزل، لافتا إلى أنه فور ملاحظة الحزن عليها قرر عمل مفاجأة لها بالمنزل مع أحد الأصدقاء المقربين له.

وتابع: "أقنعتها بنزولي لتصوير فيديو الغياب يومين فقط، وبعد محادثة طويلة بيننا، وافقت وقام فريق العمل بتركيب كاميرات لتصوير المقلب وبنفس الوقت مفاجأة لمصالحتها، لكن ما خفي كان أعظم، إذ وجدت زوجتى تتحدث على الهاتف المحمول مع شاب خليجى ويقنعها بفتح الكاميرا".

وأشار إلى أنه بعد مشاهدته لهذا الموقف في وجود فريق العمل الخاص بتصوير الفيديوهات، الذي تمكن من تصويرها بالصوت والصورة، عاد إلى المنزل لمواجهتها.

وفور مواجهتها بالواقعة أنكرتها، إذ عرضت عليها الفيديو وبدأت فى الانسحاب بكل الطرق مبررة مكالمتها وطريقتها أنها صديقة لها وليست صديق، قائلا: "بدون شعور ضربتها ومن بعدها ذهبت لمنزل أهلها بدون عودة لكنها لا تريد اتمام إجراءات الطلاق".

وأوضح أنه لجأ إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس لرفع دعوى تطليق للضرر منها بإرفاق الفيديوهات والسبب: "بتكذبني أمام أهلها وبتقول فوتوشوب"، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.