Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مريم محمود الجندي: قدمت فوازير كتير وأنا صغيرة.. ومسلسل «بالطو» سبب شهرتي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مريم محمود الجندي: قدمت فوازير كتير وأنا صغيرة.. ومسلسل «بالطو» سبب شهرتي
مريم محمود الجندي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت مريم  محمود الجندي، عن بداية مشوارها الفني، وأمنيتها في تقديم مسيرة والدها الفنية، وذلك خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، الذي يُعرض على قناة dmc.

 

 

وقالت: ابتديت مشواري الفني من مسرح الجامعة، وقدمت فوازير كتير وأنا صغيرة، منها فوازير عم كريم أبو المفاهم، وقدمت دور صغير في مسلسل الناس في كفر عسكر.

 

وتابعت: أول عمل ظهرت فيه كان من ترشيح المخرج وائل فرج، وهو الذي رشحني للدور في مسلسل الأنسة فرح، بطولة أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، وقدمت دور كبير في مسلسل بالطو، وشخصيتي فيه كانت سبب شهرتي، ونفسي أقدم أدوار الكوميديا والأكشن.

 

 وأضافت: أتمني أن أقدم مسيرة والدي الفنية وما قدمه لنا من أعمال لا تنسي حتى الآن.

 

مشاركة مريم محمود الجندي في الاختيار 2

 أما عن الاختيار 2، اختتمت مريم محمود الجندي حديثها: كانت فرصة ما ينفعش أرفضها، ودوري كان زوجة إرهابي والأمر كان مخيف بالنسبة لي، ولكني شعرت أنه دور مهم، وكان أهم خطوة في مسيرتي، خاصة بسبب وقوفي أمام كريم عبدالعزيز.

 

آخر أعمال مريم محمود الجندي

 يذكر أن مريم محمود الجندي حققت نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، من خلال مشاركتها في أكثر من عمل منها مسلسل العتاولة مع أحمد السقا.

 

وتشارك مريم في مسلسل العتاولة 2 المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وتعاقد حتى الآن على المشاركة في بطولته، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، وهدى الإتربي، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.