Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الحلقة السابعة عشرة من «المشوار».. شكوك حول علاقة ورد ووجيه الشوربجي

 كتب:  رحاب جمعة
 
الحلقة السابعة عشرة من «المشوار».. شكوك حول علاقة ورد ووجيه الشوربجي
دينا الشربيني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في الحلقة السابقة فضحت عزة "ندى موسى" ماهر "محمد رمضان" أمام ورد "دينا الشربيني" وأنه كان يخونها، فانتهت الحلقة بطرد محمد رمضان من منزل عزة، وحاولت بعدها عزة مصالحة ورد ولكنها طلبت منها أن تبقى بمفردها.

وبعدها قام محمد رمضان بالذهاب لحديقة الحيوان للاطمئنان على حقيبة الدولارات والآثار، وبعدها طلب من صديقه سعيد "محمود الليثي" أن يعثر له على مكان ليقيم فيه، وبعدها ذهب لمدرب ابنه رحيم يطلب منه مكان للسكن فيه، ووفر له المدرب غرفة ليقيم فيها، وحاول ماهر أن يتحدث مع ورد لكنها رفضت كل محاولاته فأرسل لها رسالة يخبرها عن مدى حبه لها، وعن أحلامهما التي رسماها معًا لتحقيقها.

وشهدت أحداث الحلقة مشاجرات بين شامل وعزة، لتقوم الأخيرة في النهاية بالانفصال عن شامل وإحياء فرح شعبي بمفردها، ورفضت إحياء حفلة مع شامل لاصطحابه فتاة أخرى مما أثار غضبها.

ومن ضمن مشاهد الحلقة جاء كمال المحامي ابن عم ماهر، يحكى للمحامي ماجد "بيومي فؤاد" عن كاميرات المراقبة التي وجدها في مكتبه، ليطلب منه ماجد أن يتولى هو قضية وجيه الخاصة بالاتجار بالآثار.

وبالانتقال إلى وجيه الشوربجي نجد أنه طلب من زوجته أن تساعده ليتحدث مع ورد، وأنه سوف يقنعها إذا تحدث إليها مباشرة وسوف يصل معها إلى اتفاق، وعندما سألته عن كيفية معرفة ورد كلمة السر الخاصة بالخزنة التابعة له، أخبرها أنها كانت دائمة الوجود في المنزل، مما أثار شكوكها، فهل كانت ورد على علاقة بوجيه الشوربجي؟.