Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد مسلسلهما «مطعم الحبايب».. عودة الجدل عن «قصة حب» هدى المفتى وأحمد مالك

 كتب:  متابعات
 
بعد مسلسلهما «مطعم الحبايب».. عودة الجدل عن «قصة حب» هدى المفتى وأحمد مالك
هدى المفتي وأحمد مالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثار الثنائي أحمد مالك وهدى المفتي حيرة متابعيهما من جديد حول ارتباطهما عاطفيا، خاصة بعدما حقق مسلسلهما "مطعم الحبايب" والذي يعرض حاليا عبر إحدى المنصات الرقمية، نجاحا كبيرا، إذ نال إعجاب الجمهور، بسبب اختلاف فكرته، وربط البعض تفاصيل المسلسل والفيلم الكارتوني "ratatouille"، ولكن لماذا يتوقع الجمهور ارتباط أحمد مالك وهدى المفتي عاطفيا؟.

لقاء تلفزيوني يكشف الاهتمام

لم يكن هذا التوقع بسبب نجاح مسلسهما الجديد "مطعم الحبايب" فقط، ولكن بسبب ظهور علامات الإعجاب على أحمد مالك في أكثر من موقف كان آخرهما خلال لقاء جمعهما على إحدى المنصات، وتحدثا فيه عن العلاقات وكيفية تحول الصداقة إلى الحب، وقالت هدى في حديثها: "عمري ما كان عندي صداقة اتحولت لحب، ولو بدأت مع شخص وأنا حاسة إننا صحاب مستحيل نرجع تاني، والحبايب مش بيرجعوا صحاب تاني، وبشوف إن الحبايب ممكن يكونوا أصدقاء بس مش هاتبقى زي الأول".

ونظر "مالك"، إليها كأنه معترضًا على حديثها، إذ ظهرت في نظراته علامات إعجاب بها، ورد مالك على سؤال إمكانية تحول علاقة الصداقة إلى حب، بطريقة دبلوماسية قائلًا: "أنا بشوف إن كل حاجة بالعقل وأنا دبلوماسي جدًا".

رامز جلال يتنبأ بارتباط هدى المفتي وأحمد مالك

لم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها إعجاب الفنان الشاب أحمد مالك بـ هدى المفتي، حيث وقعا الاثنان ضحية لمقلب رامز جلال "رامز جاب من الآخر"، خلال الموسم الرمضاني الماضي، وخلال الحلقة ظهر خوف "مالك" على هدى المفتي في عدة مواقف.

ولاحظ الفنان رامز جلال هذا الإعجاب، حيث قالت هدى المفتي، خلال الحلقة "احنا ولا حاجة"، ليعلق رامز جلال: "الحكاية قلبت قصة حب وخطوبة في النفق مع أحمد مالك وهدى المفتي"، وذلك بعد إظهار مالك اهتمامه بالفنانة هدى المفتي، وحرصه على احتضانها وحملها ليحميها من الكلب بجانب تفحصه يدها ليتأكد من عدم إصابتها.

آخر أعمال أحمد مالك وهدى المفتي

ويعد مسلسل «مطعم الحبايب» من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي وبيومي فؤاد وانتصار وعايدة رياض وسامي مغاوري وإسلام إبراهيم، آخر عمل جمعهما سويا، كما يشهد أيضًا عددًا من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، ويأتي العمل من تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.