Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد اعتزال زيزي عادل.. رنا سماحة: «بلاش تقحموا الدين في الموضوع وربنا يهديكوا»

 كتب:  شروق خالد
 
بعد اعتزال زيزي عادل.. رنا سماحة: «بلاش تقحموا الدين في الموضوع  وربنا يهديكوا»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شنت الفنانة رنا سماحة، هجومًا على بعض النجوم الذين أعلنوا اعتزالهم الفن لأسباب دينية، مؤكدة أنها ترفض إقحام الدين في الأمر برمته، وجاء ذلك ذلك بعدما أعلنت الفنانة زيزي عادل اعتزالها الغناء أمس.

وكتبت "رنا" عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك" قائلة: "جماعة ما تعتزلوا وأنتوا ساكتين، وكفاية بقى تقحموا الحرام والحلال، ربنا يهديكوا ويهدينا.. أنتوا حرين في قراراتكم وتُحترم.. وملناش دعوة بيها أو تفاصيلها أصلًا، مش لازم الخطب".

وتابعت: "اعتزلوا من غير مزايدة علينا الله يباركلكوا، أما بالنسبة للحلال والحرام فنصيحة، أٌقرأوا كويس وابحثوا كثير قبل ما تصدروا للناس أفكاركوا".

خلال الساعات الماضية، فأجات الفنانة زيزي عادل جمهورها ومحبيها بخبر اعتزالها الغناء نهائيًا، مؤكدة أنها أخذت القرار منذ فترة طويلة مشيرة إلى أن الهدف الأول من قرارها هو الابتعاد عن أكثر مغريات الحياة وهى الشهرة والأضواء.

زيزي عادل من مواليد 26 أكتوبر 1987، بدأت حياتها المهنية عقب تخرجها من معهد الموسيقى العربية، حيث كانت بدايتها الفنية مع برنامج المسابقات "ستار أكاديمي"، ونجحت بإثبات موهبتها في وقت قصير، ثم انضمت إلى شركة روتانا وأصدرت أول ألبوماتها بعنوان "واحدة طيبة" وحققت نجاحًا طيبًا، ثم أصدرت ألبومها الثاني "وعد عليا".