Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دينا الشربيني: مفيش خلاف بيني وبين محمد رمضان

 كتب:  إسراء محمد
 
دينا الشربيني: مفيش خلاف بيني وبين محمد رمضان
دينا الشربيني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن مدى علاقتها بالفنان محمد رمضان، وعن رؤيتها له بشكل عام.

وأكدت دينا، أنها من محبي محمد رمضان، بالإضافة إلى أنه غير مغرور كما يروج البعض عبر السوشيال ميديا.

وقالت، خلال حوارها ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة «القاهرة والناس»: «بحب محمد رمضان جدا وهو بيتعامل مع الناس عكس اللي بيتقال والناس فى الشارع بتحبه، وهو بني آدم كويس ومشوفتش منه أي غرور».

وعلقت الشربيني على حقيقة خلافها مع محمد رمضان بسبب تفاوت مساحة الأدوار في مسلسل المشوار، قائلة: «مفيش بيني وبين رمضان أي خناقات وعمري ما بقياس دور مين أكبر مني والمسلسل عبارة عن رحلة».

وأشارت دينا الشربيني، إلى أنها ترى طريقة تعامل محمد رمضان الخاصة مع جمهوره وحب الناس له في الشارع، متابعة: «عارفه أنه ممكن بيتقال عليه كده وبيتعامل مع جمهوره بطريقة خاصة، وكل مواقفه معايا جميلة ومشوفتش منه حاجة وحشة».

يعرض حاليًا لدينا الشربيني، مسلسل «المشوار»، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، بطولة محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندي موسي، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، وسما إبراهيم، من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.

تدور أحداث مسلسل «المشوار»، في إطار من التشويق والأكشن والإثارة، حيث يقدم محمد رمضان دور ماهر الذي يقع في غرام وردة ويتزوجها، ويدخل محمد رمضان في مشاكل بسبب تورطه في عالم الآثار، الإ أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة وعلى رأسهم أحمد مجدي.