Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«إصبعه وُجد بالمطبخ».. تفاصيل صادمة في محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

 كتب:  شروق خالد
 
«إصبعه وُجد بالمطبخ».. تفاصيل صادمة في محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت جلسة المحاكمة التي جمعت بين الممثل الأمريكي جوني ديب وطليقته الممثلة أمبر هيرد، عن تفاصيل مفاجآة حول علاقتهما واتهامها له بالاعتداء عليها بالضرب.

والجلسة كانت ضمن القضية التي أقامها جوني ديب، بتهمة التشهير به من زوجته السابقة آمبر هيرد، والتي بدأت بعدما خسر معركته القانونية ضدها بعد اتهامها له بالضرب والإساءة.

عادت القضية إلى الواجهة بتفاصيل مثيرة كشف عنها طبيب جوني ديب والذي أدلى بشهادته للمحكمة وروى تفاصيل شجار عنيف بين الثنائي.

وأوضح الطبيب أنه عثر على قطعة من أصبع "ديب" في المطبخ بعد شجار عنيف بينه وبين زوجته السابقة في مارس 2015 وذلك أثناء تصوير الأخير الجزء الخامس من فيلمه "Pirates of the Caribbean film series".

وأشار الطبيب إلى أنه تم استدعائه إلى مكان إقامة الثنائي جوني ديب وأمبر هيرد لتنظيف جرحه قبل أن يتم نقله إلى غرفة الطوارئ.

وتابع أنه أمر الموظفين بالبحث عن الإصبع المفقود، والذي عثر عليه الطاهي في المطبخ في النهاية!.

واختتم الطبيب بأنه أثناء انتقاله للمنزل وجده مليء بالدماء والزجاج المكسور، ومؤكدا أن "هيرد" لم تصب بأي جروح على الإطلاق ولم تطلب الرعاية الطبية بعد الشجار بينهما.

ومن جانبه، اتهم جوني ديب، طليقته بإلقاء زجاجة عليه أدت إلى قطع في الجزء العلوي من إصبعه، بينما نفت هيرد الأمر، مؤكدة أن القطع من الممكن أن يكون نتيجة تحطيمه لهاتفه المحمول، وعرض محاميها رسائل نصية اعترف فيها "ديب" بقطع إصبعه بنفسه.

وزعمت "هيرد" أنه خلال تلك المشاجرة، ضربها "ديب" وخنقها واعتدى عليها جنسيا، ما سبب لها جروحا في ذراعيها وساقيها.

ولكن "ديب" نفى اعتدائه بالضرب على زوجته مطلقاً أمام المحكمة خلال الجلسة، واتهمها بمحاولة التشهير به، بقوله: "شعرت أن من مسئوليتي أن أقف ليس فقط من أجل نفسي في تلك الحالة لكن من أجل طفلي"، معبراً عن استيائه الشديد من الحالة التي وصل إليها بعد أن كان نجمًا محبوبًا بين الناس.

وأضاف أنه أصيب بصدمة شديدة بعدما زعمت طليقته من قبل أنه أصبح عنيفًا ضدها في علاقتهما، بقوله: "لم أصل أبدا إلى مرحلة ضرب السيدة هيرد بأي شكل من الأشكال، ولم أضرب أي امرأة في حياتي".

يذكر أن، الأزمة بين جوني ديب وأمبر هيرد مازالت مستمرة بعد رفعه دعوى يطالب فيها بتعويض قدره 50 مليون دولار، بتهمة التشهير به وتشويه صورته في مقال كتبته لصحيفة واشنطن بوست تروي فيه قصتها مع العنف المنزلي. 

ومن جانبها، رفعت "هيرد" دعوى مضادة ضد "ديب"، لافتة إلى أنه شوه سمعتها بعد وصفها بالكاذبة، وطالبت بتعويض قدره 100 مليون دولار.