Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«بابلو» يرفض البحث عن زوجة «مازن».. ملخص أحداث الحلقة العشرون من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
«بابلو» يرفض البحث عن زوجة  «مازن».. ملخص أحداث الحلقة العشرون من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل "بابلو" العديد من المفاجأت المثيرة والتي بدأت بغضب "عطية" دنيا سامي، بعد سجن صديقه "عبودة" أحمد عبد الله محمود، ليعنفها "بابلو" حسن الرداد يوضح لها أنه يعمل على إخراجه من الحبس.

وننتقل إلى مشهد آخر، وهو طلب "كمال" مصطفى فهمي من "بابلو"، البحث عن "يارا" دارين حداد زوجة "مازن" نجله محمود حجازي، بعد أن قامت باختطاف أحد الأطفال، وهربت من المستشفى.

ليرفض "بابلو" طلب "كمال" مصطفى فهمي، ويطلب منه أن يبحث "مازن" بنفسه عن زوجته، وكذلك يرفض "مازن" الأمر ويترك البحث للشرطة.

ومرورًا بالأحداث، ينتهز الدكتور "أحمد" محمد العمروسي، والممرضة "عزة" فرصة انشغال الجميع في المستشفى، لتدخل "عزة" غرفة الدكتور "مجدي" مدير المستشفى حتى تجد أي دليل متعلق بالأمر، لتجد وثائق تحويل مبالغ مهولة له، الأمر الذي يثير حيرتهم ويزيد شكوكهم.

وفي نهاية الحلقة، تذهب "عطية" لمنزل زوجة "جلال" ساندي، لتمسك بها مساعديها وتطلب مقابلة "بابلو"، ليذهب إليها وتحاول الاتفاق معه، حتى يساعدها في إيجاد قتلة زوجها، ومقابل التنازل عن المحضر التي حررته ضد "عبودة"، والسماح لـ"عطية" بالذهاب، ليطلب منها مليون جنيه فوق ما قدمته له.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.