Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نادية الجندى تكشف حقيقة خلافاتها مع نبيلة عبيد

 كتب:  شروق خالد
 
نادية الجندى تكشف حقيقة خلافاتها مع نبيلة عبيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة الكبيرة نادية الجندي عن حقيقة خلافاتها مع الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، خاصة بعد مشاركتهما في مسلسل "سكر زيادة" عام 2020، موضحة أنها نسيت أي خلاف حدث بينهما في الماضي.

وأضافت: "لما اتعرض عليا فكرة العمل أني أكون نبيلة عبيد في مسلسل سكر زيادة رحبت ومكنش عندي أي مانع، فالعمل كوميدي وجديد ويضم نخبة من كبار الفنانين مثل الفنانة سميحة أيوب".

وتابعت: "المسلسل حصل على أكبر نسبة توزيع من بين كل المسلسلات المعروضة في ذلك الوقت لأنه كان عمل بيجمع بيني وبين نبيلة عبيد فكان الإقبال عليه بشكل محدش يتخيله، وكل القنوات العربية اشترته بأعلى سعر وحقق نجاح كبير ماديًا للمنتج". 

واختتمت نجمة الجماهير بقولها: "أنا مش بشيل حاجة في قلبي لأي حد وبسامح حتى لو كان بينا خلاف ما زمان، أنا في شغلي بنسى كل حاجة والمهم عندي مصلحة العمل"، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس في رمضان" على قناة "mbc مصر".

وتدور أحداث مسلسل "سكر زيادة" في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا".

مسلسل سكر زيادة من بطولة: نبيلة عبيد ، نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، بيومي فؤاد، مي الغيطي، وغيرهم من النجوم.